موعد الإفراج عن اللواء فيصل رجب من سجون مليشيا الحوثي

العاصفة نيوز: متابعات

 

أفادت مصادر محلية في العاصمة اليمنية صنعاء بأن مليشيا الحوثي سوف تقوم بالإفراج عن الأسير فيصل رجب يوم غداً الأحد الساعة التاسعة صباحاً.

حيث رئيس الوزراء في حكومة صنعاء التابعة لمليشيا الحوثي عبدالعزيز بن حبتور ونائب رئيس الوزراء جلال الرويشان والشيخ محمد عبدالعزيز الشريف  ووزير العمل والتعليم المهني الاخ غازي احمد علي الاحول ومحافظي ابين ولحج وشبوة والمهرة وحضرموت وقيادات رفيعة أخرى من مليشيا الحوثي بزيارة الوفد القبلي لمحافظة أبين عصر اليوم بمقر اقامتهم بجامع الشعب “الصالح سابقا” والقى كلمة فيهم اعلن فيها انه تنفيذاً لتوجيات زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي سيتم يوم غداً التاسعة صباحاً الإفراج عن اللواء فيصل رجب وسيقام مؤتمر صحفي بهذه المناسبة ..

وقد ابلغ الجنيدي رئيس الوفد القبلي لمحافظة أبين بانه سيتم توديع رسمي وشعبي للواء رجب والوفد القبلي ، وانه اكراماً لهم قررت قيادة مليشيا الحوثي بصنعاء فتح طريق المحلحل لأول مرة وسيبقى الطريق مفتوحاً لتنقل المواطنين بالإتجاهين ..

وقد تحدث الشيخ الجعدني هنأه بنجاح جهودهم وتكللها بالنجاح بالإفراج عن اللواء فيصل رجب وتشرفه بإسهام الهيئة في ذلك ، وبدوره توجه الشيخ الجعدني بالشكر للدكتور عمر السقاف والثناء على دورهم الفاعل الذي تكامل مع دور الوفد القبلي في هذا الجهد .

وأكد الدكتور السقاف وقوفه دوماً مع كل جهد خير ومع حق كل الأسرى من الطرفين أن يعودوا إلى أهاليهم .. وقد حملهم رئيس الهيئة نقل تحياته وكافة قيادات الهيئة للوالد اللواء فيصل رجب وكافة اعضاء الوفد وكل من اسهم في نجاح هذا الجهد المبارك ..

زر الذهاب إلى الأعلى