أول تصريح صحافي للشيخ راجح باكريت عقب وصوله إلى العاصمة عدن

 

أدلى الشيخ راجح سعيد باكريت عقب وصوله إلى العاصمة عدن بتصريح صحفي تحدث فيها عن مدى أهمية المشاركة في اللقاء التشاوري الجنوبي والذي سيقام الخميس القادم.

 

وقال الشيخ راجح باكريت عقب استقباله في نقطة العلم العسكرية شرق العاصمة عدن،إن وجودنا اليوم في العاصمة الجنوبية عدن رسالة واضحة للجميع إن المهرة جنوبية الهوى والهوية، ولن تغرد خارج السرب الجنوبي.

 

وأضاف باكريت إن مشاركتنا في اللقاء التشاوري الجنوبي وفي أي حوار جنوبي هو واجب علينا ومن اساسيات عملنا السياسي في محافظة المهرة والمتابعة لحقوق أبناء المهرة أو المشاركة في أي حوار جنوبي جنوبي.

 

واختتم الشيخ راجح باكريت تصريحه بالقول: نقدم كل الشكر والتقدير لكل المستقبلين لوفود أبناء المهرة من شخصيات عسكريّة وأمنية واجتماعية وسياسية وإعلامية على حسن الاستقبال والضيافة التي قدمها أبناء الجنوب كافة خلال قدومنا إلى العاصمة عدن.

 

وكان الشيخ راجح باكريت قد وصل ظهر اليوم الثلاثاء مع الوفد المرافق له للمشاركة في اللقاء التشاوري الجنوبي.

 

 

من حمدي العمودي.

أول تصريح صحافي للشيخ راجح باكريت عقب وصوله إلى العاصمة عدن أول تصريح صحافي للشيخ راجح باكريت عقب وصوله إلى العاصمة عدن أول تصريح صحافي للشيخ راجح باكريت عقب وصوله إلى العاصمة عدن أول تصريح صحافي للشيخ راجح باكريت عقب وصوله إلى العاصمة عدن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى