جندي من اللواء الرابع حماية منشآت يتقدم ببلاغ ضد شركة إنماء للصرافة

العاصفة نيوز: خاص

 

أنا الجندي معين صالح قاسم مثنى أتقدم ببلاغ عن شركة إنماء للصرافة

حيث قامت بصرف معاشي لشخص قام بانتهاك شخصيتي وتزوير وثيقتي البطاقة الشخصية وحتى قامت بتزوير جوازي السفر وقد تقدمت إلى شركة انماء للصرافة بتقديم شكوى ضد المزور.

 

هذا وقدمت بطاقتي الشخصية وجوازي السفر إليهم بالرغم من ذلك قاموا باتهامي بأني قمت بتزوير البطاقة الشخصية وجواز السفر فـقمت بالتقدم إليهم عدة مرات لكن لا حياة لمن تنادي.

 

تآمرت وتكاثرت عني الأحقاد والتامرات من نصب ونهب راتبي الذي هو ورث لأطفالي .. فأين تلك العبارة الذي يقال عنها قطع الرأس ولا قطع المعاش

 

وبهذا أتقدم بمناشدة إلى الأخ محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد بن حامد لملس لحل مشكلتي وردع كل نصاب ونهاب معاشي وأيضاً أتقدم بمناشدتي إلى الأخ قائد الالوية البرية أبو عمر للوقوف بجانبي حتى يعيد مطالبي من شركة انماء للصرافة.. التي تآمرت مع الشخص الذي إنتهك شخصيتي وزور وثائقي من بطاقة شخصية وجواز.

 

وأوضح بأن بياناتي سليمة ويوجد لدي محلات تجارية باسمي وحتى توجد لدي إقامة في السعودية وقد سافرت عدة مرات إلى السعودية حتى أكافح وأبحث عن لقمة عيشي بحيث قام عمي المدعي عبد الكريم قاسم مثنى علي بالتآمر مع منتهك شخصيتي وحرض شركة انماء للصرافة بأن وثائقي مزورة.

 

وقمت بعدها بالتقدم إليهم ولكن لاداعي لكل هذا حيث قام مدير شركة انماء بتسجيل لي مقطع صوتي على الوتساب بأني مزور وليس انا صاحب المعاش المقرر وطلبت منهم بأن نجلس سوياً ونناقش الأمور لكن لم يستجيبوا لطلبي ولهذا أتقدم لكل فاعلي الخير محافظ محافظة عدن وقائد الالوية البرية أبو عمر

 

حيث تقدمت إلى القضاء وتم الإستدعاء ولكن لم يحظروا

 

مقدم الشكوى: معين صالح قاسم مثنى

زر الذهاب إلى الأعلى