بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع  

الضالع: أبو ماهر الجزمي

عقد صباح اليوم ١٥/ ٥/ ٢٠٢٣م بقاعة جامعة عدن للعلوم الطبية بالمحافظة الاجتماع التأسيسي لاشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة وبروح طيبة ومرحة وبإشراف عضو الهيئة التنفيذية لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين أحمد حرمل وعدد من الإعلاميين أعضاء النقابة بالمحافظة .

حيث افتتح الإجتماع الاعلامي المتميز والمتألق دوماً سنان الذي رحب برئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وبكل الحاضرين ناقلاً تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي موكداً على أهمية هذا الاجتماع الذي ياتي لتأسيس النقابة بالمحافظة واختيار قيادتها التنفيذيه الجديدة.

 

ثم القى بعده العميد عبداللة مهدي رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة كلمةً توجيهيه للإعلاميين الذي حضروا الاجتماع وحثهم على بذل الجهود في هذا الجانب الهام مشيداً بكل ما يبذلونها كل إعلاميين المحافظة ومديرياتها معبراً عن شكرة وتقديره لكل المشرفين على هذا الاجتماع التأسيسي لنقابة الإعلاميين بالمحافظة .

 

بعد ذلك تحدث مشرف الاجتماع حرمل مشيراً الى اهمية الاجتماع ليتم من خلاله التوافق لاختيار قيادة وهيئة تنفيذيه للنقابة وبعد الموافقة على اقتراح المشرفين على الاجتماع ليكون الاعلامي علي ناجي سعيد رئيساً للنقابة ليتم التصويت عليه من جميع الحاضرين في القاعة تم اختيار ليكون لنقابة الصحفيين الإعلاميين فرع محافظة الضالع فتم التصويت والموافقه عليه بالإجماع من قبل كل الحاضرين بالقاعة والمباركة له ولكل الإعلاميين الذي تم اختيارهم في الهيئة التنفيذيه للنقابة وللعنصرين من النساء الذي تم اختيارهن اعضاءً في نقابة الصحفيين والإعلاميين بمحافظة الضالع .

 

وبعد اختيارهم اجتمع فيهم مشرف الاجتماع حرمل ورئيس النقابة الجديد وتم تحديد المهام الموكلة في ادارة الهيئات التنفيذيه للنقابة .

وباستثناء مديرية حجر الذي تم تأجيلهم لحتى يتم التوافق فيما بينهم على اختيار الشخص الذي يمثلهم في الهيئة التنفيذيه لنقابة الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة . .

ومن جانبنا فاننا نبارك لجميع زملائنا الإعلاميين الذي نالوا الثقة لتولي قيادة نقابة الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة كما اننا نبارك للاعلامي محمد مثنى عبيد الشعيبي (ابو وسام ) الذي تم اختيارة ضمن الهيئة التنفيذية للنقابة وتكليفة رئيساً لإدارة الحقوق والحريات في النقابة .

 

وفي الختام تم توزيع استمارات طلب العضوية بالنقابة على كل الإعلامين الحاضرين باعتبارهم اعضاء في نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع هذا ماتم صباح اليوم .

بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع   بحضور رئيس المجلس الانتقالي .. اشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة الضالع  

زر الذهاب إلى الأعلى