حمود المخلافي يتهم دول التحالف العربي بنشر الفوضى في اليمن وليبيا والسودان

العاصفة نيوز: متابعات

شركة البلعسي للصرافة

اتهم الشيخ حمود المخلافي دول التحالف العربي بنشر الفوضى في بعض الدول العربية منها اليمن وليبيا والسودان ، داعياً إلى ضرورة التحرك السريع والعاجل لمواجهة العبث الذي تديره بعض الدول في المنطقة لإغراق الوطن العربي في المزيد من الفوضى، في إشارة إلى دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الشيخ  حمود سعيد المخلافي ندعو أبناء الشعب اليمني للالتفاف حول الثوابت الوطنية التي وصفها بشرفنا وكرامتنا وأغلى ما نملك.

وأضاف في بيان لما يسمى المجلس الأعلى للمقاومة تزامناً مع المهرجان الحاشد بمدينة تعز للاحتفاء بالعيد الوطني 22 مايو، والذي دعا له المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، أضاف ” أن يتوجب علينا النظر إلى الوحدة اليمنية بشموليتها الانسانية وأبعادها الاستراتيجية على أنها انجاز لكل اليمنيين.”

وطالب القوى الوطنية الحية إلى السعي الجاد والسريع لتوحيد قوى المقاومة الشعبية في إطار تنسيقي جامع وموحد يضمن لها لعب دوراً سياسياً وميدانياً كبيراً ومؤثر.

وشدد البيان على العمل بمختلف الآليات والوسائل إلى إيجاد اصطفاف سياسي واسع وفعال يعمل على إعادة التوازن في مجريات الأحداث وتجاوز حالة التشظي والشتات في الرؤى والمواقف .

وأشار إلى ضرورة التحرك السريع والعاجل لمواجهة العبث الذي تديره بعض الدول في المنطقة لإغراق الوطن العربي في المزيد من الفوضى وهي استراتيجية خبيثة تطابقت مشاهدها في ليبيا واليمن والسودان .

وهنأ الشعب اليمني كافة بمناسبة العيد الوطني الثالث والثلاثين لقيام  الجمهورية اليمنية  في 22 مايو 1990،  هذه الذكرى  التي تؤرخ  لواحدة من أعظم الإنجازات الخالدة للشعب اليمني، والتتويج الأعظم لنضالاتهم المجيدة ضد الإمامة الكهنوتية والاستعمار البغيض.

وأردف ” إن المرحلة الحرجة التي نمر بها تفرض عليها مزيدا من الصمود والمقاومة ومزيدا من التوحد والقوة والعمل المستمر الذي لا يتوقف “.

وختم البيان ” إن علينا جميعاً السعي إلى إعادة ضبط بوصلة الصراع باتجاه مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية غير مبالين بمسلسل التفاهمات الذي لا يخدم المصالح اليمنية في شيء .

وشهدت مدينة تعز مسيرة جماهيرية حاشدة احتفاءا بالذكرى الثالثة والثلاثين لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة في 22 مايو 1990.

والجدير ذكره بأن الشيخ حمود المخلافي قام بنهب اكثر من ثلاثمائة مليون سعودي قدمها التحالف العربي للمقاومة الشعبية في محافظة في العام 2016 م ولذلك لتحرير المحافظة من مليشيا الحوثي ، ولكن الشيخ المخلافي غادر تعز الى تركيا وقام بفتح مطاعم راقية فيها.

تابعونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء فك حظر