السقاف يلتقي رئيس انتقالي شبوة


التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، اليوم الأربعاء، لحمر علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

وفي مستهل اللقاء، هنأ السقاف لحمر، نيله ثقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وتعيينه رئيساً لتنفيذية انتقالي محافظة شبوة، معربًا عن تفاؤله بهذا القرار الذي سيساعد المحافظة في الحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وناقش السقاف ولحمر خلال اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعرض لحمر شرحًا موجزًا عن الأوضاع العامة في محافظة شبوة والتحديات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الهيئة التنفيذية في المحافظة.

وأكد السقاف على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الهيئات التنفيذية في المحافظات الجنوبية، مشيدًا بجهود القيادة المحلية لانتقالي شبوة في مواجهة التحديات، مثمنًا الدور النضالي لأبناء شبوة، إضافة إلى الدور الذي لعبته المحافظة بمختلف محطات نضال شعب الجنوب لاستعادة وبناء دولته الجنوبية.

وشدد الطرفان على ضرورة رص الصفوف، وتعزيز التلاحم المجتمعي، ووحدة الصف الجنوبي، والحفاظ على لحمة النسيج الجنوبي من المؤامرات والتمزيق والتفرقة التي تسعى للنيل من قضية الجنوب، خاصة في هذه المرحلة المصيرية التي يعيشها الجنوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى