احتجاجات شعبية في سيئون للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى وتوفير الخدمات

سيئون : خاص

وسط انتشار عسكري كبير من قبل المنطقة العسكرية الأولى ومليشياتها، احتشد الآلاف من أبناء مدينة سيئون بوادي حضرموت في مسيرة جماهيرية حاشدة من مختلف شرائح المجتمع، ورفع المتظاهرون شعارات غاضبة تطالب بتوفير الخدمات الأساسية ومحاربة الفساد ورحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت.

وطالب المتظاهرون من أبناء وادي حضرموت  الحكومة بتسخير موارد حضرموت لإيجاد حلول جذرية لانهيار الخدمات، وتحسين الأوضاع المعيشية والصحية.

 

وندد المشاركون في المسيرة  بسياسة الإذلال والتجويع التي ينتهجها الحكومة ضد أبناء حضرموت وشعب الجنوب، ويدعون إلى ضرورة تفعيل جهاز الرقابة والمحاسبة في المرافق الحكومية ومحاربة الفساد.

 

وطالب المتظاهرون من أبناء وادي حضرموت إلى إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال ضد الحوثيين، وتمكين قوات النخبة الحضرمية من الملف الأمني والعسكري بالوادي، مطالبين مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي بحماية حقوقهم والاستجابة لمطالبهم المشروعة.

‏‎

كما قامت قوات المنطقة العسكرية الاولى بنشر قواتها في مدينة سيئون، وشنت حملة تفتيش واستفزاز للمواطنين .

اقرأ أيضاً..صحيفة دولية : قرار إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت قد اتخذ داخل مجلس القيادة الرئاسي 

احتجاجات شعبية في سيئون للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى وتوفير الخدمات احتجاجات شعبية في سيئون للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى وتوفير الخدمات احتجاجات شعبية في سيئون للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى وتوفير الخدمات احتجاجات شعبية في سيئون للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى وتوفير الخدمات احتجاجات شعبية في سيئون للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى وتوفير الخدمات احتجاجات شعبية في سيئون للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى وتوفير الخدمات

زر الذهاب إلى الأعلى