وزير الداخلية يرقي أكثر من 3287 ضابطًا وأكثر من 72000 صف ضباط وأفراد .. و حكومة معين لم تستطيع أن توفر 500 درجة وظيفية للمعينين أكاديميا في جامعة عدن 

العاصمة عدن - خاص

 

ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، بالعاصمة عدن، اجتماعاً للمجلس الأعلى للشرطة، لمناقشة القضايا المستجدة امام المجلس للعام الجاري 2023م، وعدد من المواضيع المدرجة بجدول أعمال المجلس.

 

وثمن وزير الداخلية وأعضاء المجلس، توجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي للحكومة بالالتزام بانتظام مرتبات الأمن والجيش وموظفي الدولة.

 

كما أقر المجلس، ترقية وتسوية أوضاع أكثر من (3287 ضابطا) واكثر من ( 72000) صف ضابط وفرد من منتسبي الوزارة في جميع محافظات الجمهورية في الداخل والخارج باستثناء من تورطوا في أعمال ارهابية مع المليشيات الانقلابية.

 

كما أقر المجلس ترقية وتسوية أوضاع المترقين بقرارات وزارية سابقة والاستمرار في انتظام ترقياتهم الدورية.

 

واستعرض المجلس بحضور اعضائه القرارات والتوصيات الواردة بالمحضر السابق خلال اجتماعات المجلس المنعقدة في العام 2023م ومستوى تنفيذها، بالإضافة إلى القضايا المحالة للمجلس .

وتأتي هذه الترقيات والتسويات في ظل عجز حكومة معين عبدالملك من تسوية أوضاع المعلمين وكذلك توفير 500 درجة وظيفية للمعينين أكاديميا في جامعة عدن ، الذين يقومون بواجبهم في كليات جامعة عدن لأكثر من عشر سنوات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى