توجيهات رسمية في البريقة برفع علم الجنوب وترديد نشيده بالطابور المدرسي

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

وجهة السلطات المحلية في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، بشكل رسمي، فجر اليوم الثلاثاء، كافة مدراء مدارس المديرية (الحكومية، والأهلية، والخاصة)، برفع علم الجنوب، وترديد نشيده خلال الطابور المدرسي الصباحي.

وقال مدير مكتب مدير عام البريقة، بشير الغلابي، في تعميم رسمي حصل عليه (مكتب إعلام العاصمة عدن)، موجه إلى كافة مدراء مدارس المديرية (الحكومية، والأهلية، والخاصة)،: “نود التشديد على جميع إدارات مدارس مديرية البريقة (الحكومية والأهلية والخاصة)، بضرورة التقيد والالتزام بتوجيهات الأخ مدير عام المديرية د. صلاح يحيى الشوبجي، الرامية إلى رفع العلم وترديد النشيد الجنوبي في الطابور الصباحي بكافة المدارس وبشكل يومي بأيام الدوام الرسمي”.

وأضاف: “حيث ستكون هناك نزولات مفاجأة صباحية إلى كافة المدارس للاطلاع على مدى تقيد المدارس بمختلف المستويات (الإبتدائية والأساسية والثانوية)، من أبو حربة إلى قعوة، بتوجيهات مدير عام المديرية، علمًا بأنه سيتم اتخاذ إجراءات ضد إدارات المدارس المخالفة”.

واختتم الغلابي التعميم الرسمي، الذي حصل (مكتب إعلام العاصمة عدن) على نسخة منه، بالقول: “نتمنى لجميع الإدارات والهيئات التعليمية وأبنائنا الطلاب والطالبات كل التوفيق والنجاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى