الجنوب شعب جبار وقائد فذ وجسور

 

العاصفة نيوز/خاص/المحرر السياسي

الجنوب أرض حرة، وشعبه جبار لايقبل على نفسه الذل والخنوع والاستسلام، يقابلهما بأن قائده عرف عنه بالفذ والجسور والهُمام، انه رئيسنا وقائدنا (عيدروس الزُبيدي).

أن المنافقون يسجلون اليوم خزيهم وعارهم بعد سعيهم غير المحمود والمتمثل في تصوير المشهد الأمني في الجنوب عامة، والعاصمة الجنوبية عدن بصفة خاصة بالقاتم، رغم اداركهم بأن خصومنا هم الأشد خطورة أمنية، بذلك حينما تقرح طماش صوروا منها بإنفجار مدوي، وان طفحت بيارة، الفوا منها الف حكاية، وان طفت الكهرباء تحدثوا وكالوا التهم، وحملوا المجلس الانتقالي الجنوبي الوزر رغم إدراكهم بأن الأسباب تكمن في إخوانهم من بني جلدتهم الدحباشية.

أيُها القوم اليمني المنفي في جميع أنحاء العالم، اعلم يقينا بأن من اخرجك من دارك، وانتهك عرضك، ليس أبناء الجنوب، إذ يتوجب عليكم تسمية المسميات بمواضعها، وتحديد هوية قاتلكم بمسماه الحقيقي .. هي إيران وابنتها المدللة رافضة اليمن الحوثية، فليكن ثأركم منها، وأما نحن أدينا واجبنا نحوكم لفتحنا أرضنا لكم كضيوف أعزاء، كونكم غرباء.. إذ أن الغريب وجب عليه أن يكون أديباً لافوضوياً في أرض من احتضنه، واواه، واكرمه .. أنها فوضوية بني دحباش المعهودة، ولا غرابة.

العاصفة نيوز: الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى