محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لأربعة مشاريع تربوية في مديريتي الشحر والديس الشرقية

العاصفة نيوز / متابعات

وضع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ صالح عبود العمقي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، ووكيل المحافظة المساعد فهمي عوض باضاوي، ومدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت (الساحل) الأستاذ أمين عبدالله باعبّاد، حجر الأساس لأربعة مشاريع تربوية بمديريتي الشحر والديس الشرقية.

حيث وضع المحافظ حجر الأساس لبناء مجمّع تربوي للبنات مكوّن من 14 فصلاً دراسياً مع ملحقاته بمنطقة حلفون بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لمشروع مدرسة مكونة من 12 فصلاً دراسياً مع ملحقاتها بمدينة الحامي بمديرية الشحر بتمويل من وصية السيد عبدالعزيز عبدالمحسن الراشد بدولة الكويت الشقيقة .

بعد ذلك قام المحافظ بن ماضي بوضع حجر الأساس لبناء مدرستين من 6 فصول دراسية مع ملحقاتها بمنطقتي يضغط وثوبان بمديرية الديس الشرقية بتمويل من السيد راشد عبدالعزيز الراشد بدولة الكويت الشقيقة.

وأشاد المحافظ بما تحقق للقطاع التربوي والتعليمي من مشاريع تعزز بنيته التحتية وتساهم بشكل كبير في استيعاب الأعداد المتزايدة للطلاب.

بدوره عبر مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل الاستاذ أمين باعبّاد عن شكره للمحافظ بن ماضي لحرصه واهتمامه بالقطاع التربوي والتعليمي الذي يوليه جلّ اهتمامه إيماناً منه بأهمية التعليم وأثره الكبير في النهوض بالمجتمع نحو آفاق الرقي والتقدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى