الاتحاد يطيح بالهلال ويشعل الدوري

فريق الأتحاد 

العاصفة نيوز سبورت

اللجنة الاعلامية للدوري

الأربعاء 17 يناير 2024م

نجح الأتحاد من تحقيق ثلاث نقاط ثمينه بعد تغلبه على الهلال بهدفين نظيفة في اطار منافسات  الاسبوع الاخير لمباريات ذهاب دوري نادي الشروق الممتاز مديرية الحد يافع 2023-2024  افتتح الاتحاد التسجيل عن طريق قائد الفريق المايسترو يوسف أحمد سنان في الدقيقة 15 من زمن الشوط الاول معلنا عن تقدم الاتي بالهدف الاول ليستمر الشوط باثارة وحماس كبير حتى انتهى الشوط الاول بهذه النتيجة. 

شوط ثاني انطلق بحماس اكبر وهجمات متبادلة والهلال بحث عن التعديل لكن الاتي كانت له الكلمة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق النجم الشاب سلطان الزهيري في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي شهدت ملحمة كروية كبيرة انتهت بفوز الاتي بهدفين دون رد ليصبح اول فريق يطيح بالهلال في ذهاب الدوري ويشعل حماسه واصبحت الصدار مهددة على الفريق الهلالي ليعود الاتحاد الى وصافة الدوري مؤقتاً برصيد 11 نقطة بينما بقي الهلال في الصدارة بـ 12 نقطة. 

نال العملاق الكبير الكابتن وليد عوض معمر من فريق الاتحاد على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من مركز البارق لطب الأسنان تحت اشراف الدكتور علي ناصر البارق. 

حكم اللقاء عمار خالد حمران وساعدة كل من صالح علي سنان وصالح محسن الحقبي وكان مختار الشيوحي حكما رابعا للمباراة. 

الاتحاد يطيح بالهلال ويشعل الدوري
فريق الهلال

قمة واثارة يشهدها دوري نادي الشروق الممتاز يوم غد بين التلال والشباب فكونوا معنا من قلب الحدث عبر موقع نادي الشروق او العاصفة نيوز سبورت لتغطية احداث الدوري.

 تقبلوا تحيات اللجنة الإعلامية للدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى