الوكيل الشبحي يطلع بالعاصمة عدن على احتياجات مستشفى الطوارئ بمستشفى الجوف

 

اطلع وكيل وزارة الصحة العامة لقطاع السكان ا.د سالم الشبحي بالعاصمة عدن اليوم على الاحتياجات الملحة لطوارئ هيئة مستشفى الجوف بمحافظة مأرب اليمنية.

واستمع وكيل الوزارة إلى تقرير موجز من رئيس هيئة مستشفى الجوف العام الدكتور نايف سلطان جراد تضمن الوضع الراهن للهيئة ونوعية الخدمات الصحية التي تقدمها للمترددين عليها بما فيها خدمات الصحة الانجابية وجملة الصعاب التي تعترضها والاحتياجات الملحة لها بخصوص تدخل المنظمات لتغطية خدمات الطوارئ التوليدية الشاملة والاحتياج الضروري من الأدوية والمستلزمات الاخرى.

وأكد الوكيل الشبحي على تنفيذ توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح بإيلاء وزارة الصحة الاهتمام الكبير بالهيئة وسعيها الدائم والحثيث لتزويدها بما يتوفر لديها من إمكانيات.

وأشار إلى انه سيتم التنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية إلى الإسهام في دعم مستشفى الطوارئ التابع للهيئة بمحافظة مأرب اليمنية باعتبارها واحدة من المرافق الصحية التي تواجه ضغطا على الخدمات الصحية المقدمة فيها للنازحين بشكل عام ومن ضمنهم نازحين محافظة الجوف اليمنية ونظرا للكثافة السكانية بالمحافظة.

ووجه الدكتور سالم الشبحي الادارة العامة للصحة الانجابية بضرورة العمل على إدراج الهيئة ضمن مشاريع والتدخلات لخدمات الطوارئ التوليدية الشاملة وتغطية احتياجاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى