أفضل حيل تسويق المحتوى لصفحات الفيسبوك

أفضل 6 حيل لتسويق المحتوى لصفحات الفيسبوك

هل تتذكر الوقت الذي كان فيه الجميع يمتلك صفحة على الفيسبوك ويعتبرون أنفسهم الأفضل؟ حسنًا، لقد انتهى هذا الوقت منذ فترة طويلة لأنه حتى الشركات الراسخة لا يمكنها تشغيل صفحتها على Facebook بشكل صحيح. ومع ذلك، هناك شيء واحد يمكن للشركات القيام به، وهو التسويق بالمحتوى. لقد تغير محتوى التسويق عبر فيسبوك، وهي عملية صعبة. ومع ذلك، سنخبرك بأفضل 6 حيل للتسويق بالمحتوى لصفحات الفيسبوك.

لذلك دعونا نلقي نظرة على أفضل 6 حيل لتسويق المحتوى لصفحات الفيسبوك واحدة تلو الأخرى:

أفضل حيل تسويق المحتوى لصفحات الفيسبوك

1. إنشاء صور محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي

تلعب الصور الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي دورًا حاسمًا، ويمكنك اعتبار دورها هو الأكثر أهمية. قم بإلقاء نظرة على الإحصائيات، وستعرف كيف أصبح الناس مهووسين بأي نوع من المحتوى المرئي على فيسبوك. وفقًا لاستطلاع أجراه موقع Facebook مؤخرًا، يستخدم 90% من الأشخاص موقع Facebook للتفاعل من خلال المحتوى المرئي.

2. استخدم أي نوع من الصور

في بعض الأحيان، لا يمكنك إرفاق صورة مخصصة بمنشورك، ويبدو أن هذا يمثل مشكلة. حتى إذا لم تتمكن من تحميل صورة للمنشور، فسيتم عرض الصور الموجودة في الرابط من خلال ميزة معاينة Facebook، وستظل تجذب عددًا كبيرًا من الزيارات إلى موقع الويب الذي تريده.

3. اجعلها قصيرة وبسيطة

صدق أو لا تصدق، المشاركات الأقصر تؤدي أداءً أفضل بكثير من المشاركات الأطول. اجعل منشوراتك تقتصر على 250 حرفًا، وستحصل بسهولة على استجابة أفضل بنسبة 65% على الأقل لمشاركتك مقارنة بالمشاركات الأطول. ما عليك سوى ذكر الأشياء الأساسية حول موضوعك وتقديم مقدمة مختصرة عن موضوعاتك الفرعية، وسيبدو المنشور جيدًا.

4. جهز محفظتك للعروض الترويجية

هذا شيء لا أريد حقًا تصديقه بوصفي أحد كبار المسئولين الاقتصاديين، ولكن أعتقد أنه يتعين علينا مواجهة الحقيقة القبيحة. نظرًا لأن Facebook لا يوفر سوى مساحة ضئيلة أو معدومة للنتائج العضوية، فقد أصبح من المستحيل تحقيق النتائج المرجوة. الآن، الخيار الوحيد أمامك هو الدفع مقابل عروض Facebook الترويجية المميزة.

5. راقب المواضيع الشائعة

يبذل Facebook دائمًا كل ما في وسعه لإنشاء محتوى مثير للاهتمام. آخر محاولة قام بها Facebook هي نسخ إحدى أهم ميزات Twitter من خلال دمج الموضوعات الشائعة التي تهمك. إذا كان هناك شيء منتشر أو ساخن أو حتى خبر عاجل، فسيبدأ في الانتشار على فيسبوك.

6. امنح معجبي الفيسبوك امتيازات خاصة

امنح معجبيك على Facebook بعض الامتيازات الحصرية، وسيصابون بالجنون. يمكن أن يكون أي شيء. فقط اجعلها حصرية لمجتمع الفيسبوك. يريد الجميع أن يصبحوا جزءًا من المجتمع عبر الإنترنت بطريقة يمدحهم بها معجبوهم. حسنًا، يمكنك تحقيق ذلك من خلال إرضاء معجبيك.

على سبيل المثال، إذا كنت فنانًا، فاجعل إحدى أغانيك متاحة حصريًا لمعجبيك على فيسبوك. سيؤدي هذا إلى خلق المزيد من التفاعل بينك وبين المعجبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى