مدير التربية يافع رصد يعزي بوفاة المستشار القانوني المحامي علي عبدالله السيد

 

مدير التربية يافع رصد يعزي بوفاة المستشار القانوني المحامي علي عبدالله السيد 

العاصفة نيوز سبورت 

 يافع رصد – عبدالحكيم الصيعري 

الاحد28يناير2024

بعث الاستاذ عادل أحمد شيخ مدير التربية والتعليم م/يافع رصد محافظة أبين رسالة عزاء ومواساة بوفاة المستشار القانوني المحامي علي عبدالله حسن درويش السيد، جاء فيها:

قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتي) صدق الله العظيم.

 

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المستشار القانوني المحامي علي عبدالله حسن درويش السيد الذي وافته المنية بشكل مفاجئ اثر ذبحة صدرية صباح هذا اليوم السبت الموافق 27 يناير 2024م في مستشفى رصد العام عن عمر ناهز الخميس عاماً وله ثلاثة من الأولاد واثنتين من البنات.

وبرحيلة فقد خسرت يافع احد الكوادر والشخصيات التربوية والقانونية، بعد حياة حافلة بالعطاء والتفاني والإخلاص والنزاهة في عملة وتقديم  المشورة القانونية وخدمة المجتمع من خلال مرافعاتة كمحاميا بارزاً شجاعاً في مختلف القضايا فقد كان صوت الذين لا صوت لهم مدافعاً عن الحق ونصرة المظلوم وإصلاح ذات البين وراب الصدع بين الفرقاء والمتخاصمين.

 

وكان المرحوم المحامي علي السيد من أبرز الشخصيات الاجتماعية بمديرية يافع رصد عمل على حل كثير من القضايا العالقة بين المواطنين وتطبيق مبدأ العدالة بين مختلف شرائح المجتمع.

 

وخلال مسيرة حياة الفقيد النضالية كان أول توظيف له في التربية والتعليم محافظة صعدة مكثب فيها ثمان سنوات ثم انتقل الى التربية يافع رصد وعمل فيها معلماً في عدد من المدارس اضاضة الى عملة محامي لدى محكمة رصد الابتدائيه، ثم حصل على شهادة الدكتوراة الفخرية من جامعة قص الزيتون الدولية الالكترونيه من دولة العراق الشقيق إيماناً منها بدورة الريادي المتميز في نشر وارساء دعائم السلام وجهوده الواضحة والمتميزة في خدمة ودعم حقوق الانسان.

وبهذا المصاب الجلل نبعث احر التعازي وعظيم المواساة الى أولاده الاعزاء وهم: محمد والحسين والحسن وإلى جميع افراد الاسرة الكريمة والأهل والاقارب وكافة آل سادة باعلوي داخل الوطن وخارجه.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناتة ويكرم مثواه ويوسع مدخله وان يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوا وغفرانا وان يغسله بالماء والثلج والبرد وان ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس وان يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

 الاسيفون:

أ. عادل أحمد شيخ مدير التربية والتعليم يافع رصد

وجميع كوادر وموظفي مكتب التربية يافع رصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى