حلف أبناء قبائل شبوة يستنكر الحملة الإعلامية المغرضة التي تتعرض لها دولة الإمارات العربية المتحدة (بيان)

العاصفة نيوز / متابعات

تابع حلف أبناء قبائل شبوة الحملة الإعلامية الخبيثة التي تسعى لتشويه الدور الإماراتي في الجنوب وكلنا نعرف أن الإمارات قدمت تضحيات جسام فقد ضحت بارواح ابنائها وخيرة رجالها من اجل ننعم بالأمن والاستقرار في وطننا.

أن الدور الإماراتي تجاوز الكرم في جميع المجالات الخدماتية والبنية التحتية كالصحة والتعليم وغيرها كما لا ننسى دورها الإنساني وتسييرها قوافل المساعدات لعقد من الزمن لشعبنا الجنوبي العظيم.

ما تتعرض له اليوم دولة الإمارات من حملات خبيثة تشنها بعض الأقلام الرخيصة المنافية للحقائق كما جاء على قناة “بي بي سي عربية” من تلفيقات عارية عن الصحة والمصداقية تقف وراءها ايدي اخوانية خبيثة تسعى لتشويه دور الإمارات الريادي في الجنوب وكذا تسعى لشق الصف بين أبناء الجنوب متجاهلة الجرائم التي ارتكبتها قيادات الإخوان منذ العام ١٩٩٤ وحتى اليوم.

إذا نؤكد في حلف أبناء قبائل شبوة شجبنا ودانتنا لتلك الحملة الضالة التي تدعمها اجندات خارجية إيرانية وإخوانية ونؤكد ثقتنا الدائمة في دولة الإمارات العربيه المتحدة والتحالف العربي ونشد على ايديهم في المهام التي وكلت لهم لقطع دابر إيران والحفاظ على الأمن القومي العربي.

صادر عن حلف أبناء قبائل شبوة
عنهم
الشيخ فارس الخبيلي المشيعي بلعبيد
رئيس الحلف
30 يناير 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى