تخرج دفعة جديدة من قوات الصاعقة الجنوبية بمحافظة شبوة


شهد معسكر العلم التدريبي في محافظة شبوة,تخرج الدفعة الثانية من قوات اللواء السابع صاعقة بحضور قائد اللواء السابع صاعقة العميد أحمد العربي.

وشهد حفل التخرج عرضاً عسكرياً، حيث قام الخريجون بعرض بعض المهارات القتالية والحركات الاستعراضية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

وفي كلمة له وجهها للخريجين, أشاد العميد العربي بالمهارات والقدرات القتالية العالية التي أظهرها الخريجون، وبالجهود التي بذلها فريق التدريب أثناء فترة الدورة التدريبية وصولا إلى هذا المستوى المشرف من التأهيل وإعداد المقاتلين.

وخاطب العربي خريجي الدورة الثانية من ابطال اللواء السابع صاعقة قائلا: ننقل لكم اليوم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والذي يولي جل اهتمامه لتطوير القدرات القتالية للقوات المسلحة الجنوبية ويحرص على أن تمتلك القدرة الكافية أثناء خروجها للميدان كي تؤدي واجبها الوطني بكل اقتدار.

من جانب آخر, تقدم قائد اللواء السابع صاعقة بالشكر الجزيل لقيادة التحالف العربي ممثلة بقوات الإمارات العربية المتحدة وجهودها الجبارة التي بذلتها ولا تزال تبذلها إلى جانبنا مقدمة الغالي والنفيس في سبيل هذا الموقف الأخوي الصادق الذي لن ينساه أبناء الجنوب.

وأشاد بإهتمام قوات التحالف العربي والقوات الإماراتية بشكل خاص بالتدريب والتأهيل للقوات المسلحة الجنوبية باعتباره الركيزة الأساسية في تنمية مهاراتها وخبراتها العسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى