شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على حساب فريق الضباب بيافع رصد

 شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على حساب فريق الضباب  بيافع رصد

العاصفة نيوز سبورت

بقلم/الامير✍️

السبت 3/2/2024

في جو ساده الاخاء والمودة أقيمت مباراة كأس الفقيد عبدالحبيب عبدالقوي البوبكري على ملعب ساجور بعد عصر هذا اليوم السبت 3/2/2024انتهت بفوز فريق شباب رصد خمسة أهداف دون رد من فريق الضباب رخمة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من كابتن محمد عبدالقادر في الساحة وعلى الأطراف كابتن خليفة سيف عبادي وكابتن عبدالعزيز صميدع.

لعب فريق الشباب بالقمصان البيضاء تحت إدارة ابو نوح كابتن حسين صالح ولعب فريق الضباب بالقمصان الزرقاء بقيادة كابتن  نبيل عبدالقوي وعاونه كابتن محفوظ الجعوني.

بدت المباراة بإثارة كما وصفها لي رياضيين حاضرين كان السجال حاضر وكان الزرق الأقرب إلى مرمى وليد محسن باكثر من مناسبة عن طريق التركي ،لعب لصالح فريق الضباب زين الشبح وجمال العمودي إلا أن الفراغ كان واضح وعدم الانسجام في كثير من المناسبات ،كتيبة انس عارف وخالد جمال كانت تكتسح الملعب عل الأطراف وفي العمق أسفرت عن هدفين غدفي مرمى ابراهيم صالح ،محاولات الرد كانت عن طريق استيعاب كرات عبود عن طريق الأطراف والارسال عن طريق شبابي رخمة وموسى علي   وثناىيات الشبح وجمال العمودي إلا أن المباغتة كانت واضحة ووضحت معالمها في فصول الشوط الثاني حيث كنت موجودا حيث أن ناقلات خالد جمال و والطيري عادل وانس ومعهم باقي الاسماء كانت كالسيل الجارف تجرف ما بطريقها إلى أن تصل إلى المرمى ،صولات وجولات محمد عبدالهادي على الجناح الأيسر في الشوط الثاني أسفر واحد أرسلت اله عن طريق العمق حطها هدفا في مرمى ابراهيم هدفا ثالثا..

كانت هنا فرصة التقليص بركلة جزاء احتسبها محمد عبدالقادر وتسبب بها الشبح إلا أن الشبح يهدرها عن الدقائق الخمس عشر الشوط الثاني ثناىي القماطة والطيري الشقيقان استطاعوا صناعة هدف قمة الروعة وسط صدمة في صفوف  دفاعات الضباب..

اذكر هنا واحدة لعبود من فريق الضباب سددها على مرمى وليد محسن كادت تسكن الشباك ،وله أكثر من محاولة كانت جريىة جدا،محاولات كابتن جمال العلوي كانت واضحة المعالم ،الان تناقل كرت لمسودة واحدة بين قماطة ومحمد عبد الهادي وخالد جمال جعلت الطيري يوجة المرمى مرة خامسة هدفا ..

تنتهي المباراة وسط بهجة وحضور جماهيري ورسمي الأمن العام المجلس الانتقالي المجلس المحلي الصحة التربية والإعلام جموع ومحبي الفقيد وزملاءه من الرعيل الاول ،كرمت اللجنة اغلب الشخصيات الحاضرة بشهايد الفعالية ،تشغلنا التنظيم حيث لم استطع التدقيق أكثر في المباراة،المباراة ولعها صوت المعلق الكابتن الأسطورة خالد الطيور ،شكرا للحضور شكرا للجميع ..

شكرا أسرة الفقيد الشيخ عبدالحبيب البوبكري ،على التكلف بمهام التنظيم لجنة نظمت الحفل على أفضل مايكون نشكر الإعلامي ابو ماجد فهد حنش الاستاذ فضل الحربي مدير مكتب الاعلام على ما بذله من جهود خلال الحفل اللجنة شكرت الإعلامي الامير على استكمال ما تبقي من مهام تنظيمية..

نترحم على روح فقيدنا البوبكري وفقيدي المديرية بالأمس القريب العميد هيثم الصلاحي والمحامي علي السيد الذين رحلوا إلى جوار ربهم بشكل مباغت..

هنيىا الفعالية ،كرم الليوث البيض بكأس البطولة والضباب بكأس الوصيف الف الف مبروك للجميع..

لصحيفة السعدي

 وبني بكر سبورت

الامير✍️

1706990337 934 شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على - شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على حساب فريق الضباب بيافع رصد

1706990338 874 شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على - شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على حساب فريق الضباب بيافع رصد

1706990339 787 شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على - شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على حساب فريق الضباب بيافع رصد

1706990339 327 شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على - شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على حساب فريق الضباب بيافع رصد

1706990340 733 شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على - شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على حساب فريق الضباب بيافع رصد

1706990341 628 شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على - شباب رصد بطلا لكأس الفقيد الشيخ عبد الحبيب البوبكري على حساب فريق الضباب بيافع رصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى