العولقي يناقش تطورات الأوضاع مع مراسلي الوكالات والقنوات العربية والأجنبية

العاصمة عدن/ خاص

 

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء بمقر الهيئة في العاصمة عدن مراسلي الوكالات والقنوات والصحف العربية والأجنبية.

 

وجرى في اللقاء الذي حضره الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة مناقشة المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية ودور المراسلين في تغطية الاحداث وتبادل الآراء حول مختلف القضايا التي تهم الشأن المحلي والإقليمي والدولي.

 

وفي بداية اللقاء رحب العولقي بالإخوة المراسلين في لقائهم المتجدد في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مؤكدا حرص الهيئة على الشراكة والتكامل مع المراسلين في مواكبة المستجدات في ظل المخاطر التي تواجه الجنوب والمنطقة والتي تتطلب اصطفافا عاما لمواجهة الكثير من المشكلات السياسية والاقتصادية والعسكرية.

 

وأشار العولقي إلى أن القرصنة الحوثية في البحر الاحمر لا تمثل خطرا على عملية إحياء السلام فحسب بل يتعداها إلى مخاطر كبيرة تمس الأمن الغذائي والحالة الاقتصادية والمعيشية وما ارتفاع تكاليف النقل والشحن البحري إلا أحد نتائج الممارسات الإجرامية للحوثيين بحق المواطنين.

 

وشدد العولقي في اللقاء على استقاء المعلومات والمستجدات السياسية والميدانية من مصادرها الرسمية في المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

واستمع العولقي إلى مداخلات المراسلين التي أكدت على تفاعلهم الدائم في تغطية الأحداث الجارية، معبرين عن تقديرهم لقيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في استمرار تواصلها معهم لمناقشة المستجدات وتقديم الآراء والمقترحات حول مختلف القضايا التي تهم الشأن السياسي والإعلامي وتعامله مع مجريات الأحداث.

العولقي يناقش تطورات الأوضاع مع مراسلي الوكالات والقنوات العربية والأجنبية - العاصفة نيوز العولقي يناقش تطورات الأوضاع مع مراسلي الوكالات والقنوات العربية والأجنبية - العاصفة نيوز العولقي يناقش تطورات الأوضاع مع مراسلي الوكالات والقنوات العربية والأجنبية - العاصفة نيوز العولقي يناقش تطورات الأوضاع مع مراسلي الوكالات والقنوات العربية والأجنبية - العاصفة نيوز العولقي يناقش تطورات الأوضاع مع مراسلي الوكالات والقنوات العربية والأجنبية - العاصفة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى