السقاف يطلع على أوضاع مركز الطوارئ التوليدي ورعاية المواليد بصيرة

استقبل الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، بمكتبه اليوم الثلاثاء، الأستاذ غسان محمد، نائب مدير عام مركز الطوارئ التوليدي ورعاية المواليد للشؤون الإدارية في مديرية صيرة.

واطلع السقاف من الأستاذ غسان على اوضاع المركز وما يقدمه من خدمات كبيرة في مجال الرعاية التوليدية على مستوى مديريات العاصمة عدن وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجهها إدارة المركز وإمكانية الإسهام في الحلول والمعالجات حتى يتمكن المركز من تقديم خدماته الصحية والطبية بشكل أفضل ودون توقف.

واشار السقاف إلى ان المجلس الانتقالي يولي القطاع الصحي وكافة كوادره ومنتسبيه اهمية خاصة، مؤكدا على أهمية بقاء أبواب المركز مفتوحة واستمرارية عمله الإنساني وتقديم خدماته الطبية والعلاجية للمواطنين.

كما اشاد السقاف بالجهود المبذولة من قبل طواقم المركز وحرصهم الشديد على استمرار عمل المركز بشكل منتظم، مؤكدا وقوف قيادة انتقالي العاصمة عدن إلى جانبهم والمساعدة والاسهام في حلحلة الاشكالات والصعوبات التي تواجه عمل المركز وكوادره.

من جانبه قدم نائب مدير المركز للشؤون الإدارية، شكره وتقديره للأستاذ السقاف، مثمناً حرص قيادة المجلس الانتقالي على استمرارية عمل المركز والاطلاع على اوضاعه وتحسين اوضاع طواقمه الطبية والتمريضية والإدارية حتى يتمكن من اداء دوره الإنساني الهام بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى