تواصل منافسات البطولة التاسعة لنادي التنس العدني

عدن||عين الجنوب|| خاص:

تواصلت لليوم الثاني على التوالي بملاعب نادي التنس العدني بالعاصمة عدن منافسات البطولة التاسعة للتنس، والتي ينظمها النادي برعاية من قبل وكالات شهاب للتامين والتجارة ممثلة بالمدير العام الاستاذ عقيل عمر شهاب الرئيس الفخري لنادي التنس العدني، وتستمر منافسات البطولة خلال الفترة من 4 -11 فبراير 2024.

وشهدت منافسات اليوم إقامة أربعة لقاءات تنافسية حماسية، مباراة واحدة في فئة فردي الممتاز تمكن من خلالها وبعد مبارة قوية اللاعب بدر لؤي من تحقيق الفوز على منافسه ساهر سند بنتيجة 9 مقابل 4 بعد تقديمه لمستوى رائع استطاع من خلالها الفوز.

وفي فئة الناشئين تحت 16 عاماً، أقيمت ثلاثة لقاءات قوية، فاز في الأولى خالد بسام على منافسه عبدالرحمن احمد بواقع (9/0)، وفي المباراة الثانية فاز ابراهيم الحقلي على عبدالملك عصام بنتيجة (9/3)، في حين أسفرت نتيجة المباراة الثالثة عن فوز يوسف زهير على منافسه زياد غازي بواقع نتيجة (9/5).

وتتواصل غدا المنافسات من خلال إقامة مباراتان في فئة الناشئين يلتقي في الأولى خالد بسام أمام منافسه عبده، ويلتقي في المباراة الثانية عزيز ناصر وصابر سمير.

وتعتبر النسخة التاسعة للمنافسات تأتي إقامة فعالية البطولة التي يتنافس من خلالها اللاعبون في فئتي (فردي الممتاز – فردي الناشئين تحت سن 16 عاماً)، بداية تدشين أنشطة النادي وضمن خطته للعام الحالي 2024، وهي امتداد للأنشطة والبطولات التي تنظمها إدارة نادي التنس العدني خلال السنوات الأخيرة



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى