مدير شركة النفط بعدن يدشن عمل محطة "14" أكتوبر النموذجية لتعبئة غاز السيارات بمديرية خور مكسر

دشن مدير عام شركة النفط اليمنية فرع العاصمة عدن، الدكتور صالح عمرو الجريري، بمعية مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بالعاصمة، النقيب سلطان سالم مجاهد، اليوم “الخميس”، العمل في تشغيل محطة “14” أكتوبر النموذجية لتعبئة غاز السيارات، الواقعة في مديرية خور مكسر.

وتعرف “الدكتور الجريري”، و”النقيب مجاهد”، من شقيق مالك المحطة بشركة “أيه أيه سي” للنفط والغاز بعدن، صالح علي حرقدان، عن مكونات المحطة من وسائل السلامة ومتطلبات وضوابط جودة البيع، مشيراً إلى أن المحطة – والتي تبلغ سعتها التخزينية ( 10 ) آلاف لتر – تعد أحدى المحطات النموذجية في العاصمة عدن من تصاميم تقنية وأجهزة حديثة، ناهيك إلى أنها مزودة بأحدث أنظمة الأمن والسلامة، معرباً عن شكره وتقديره لكافة الجهات المعنية على توفير التسهيلات اللازمة في إقامة وتشغيل عمل المحطة.

وأشاد مديرا “شركة النفط” و”مصلحة الدفاع المدني” بعدن، “الدكتور صالح الجريري”، و”النقيب سلطان مجاهد”، بمستوى التجهيزات الحديثة في المحطة، وعلى وجه الخصوص وسائل الأمن والسلامة، داعيين رجال المال والأعمال بتنفيذ مثل هذه المشاريع الإستثمارية التي تقدم الخدمة للمواطنين.

وخلال تدشين عمل المحطة رسمياً، كرمت إدارة شركة “أيه أيه سي” للنفط والغاز، مدير عام شركة النفط بعدن، الدكتور صالح عمرو الجريري، بدرع تذكاري تقديراً لجهوده الجباره في تطوير عمل الشركة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما كرمت إدارة الشركة، بدرع شكر وتقدير لمدير فرع مصلحة الدفاع المدني بعدن، النقيب سلطان سالم مجاهد، لدوره المتميز في متابعة عملية الأمن والسلامة بالعاصمة عدن.

حضر التدشين، مستشار مدير عام شركة النفط بعدن، لؤي محمد بن محمد، ومديرا إدارتي “المحطات” و”الأمن والسلامة” بالشركة، خالد قاسم حسن، وسليم غلام حسين، ونائب مدير إدارة الأمن والسلامة في الشركة، جياب عبداللاه ثابت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى