التعادل الإيجابي عنوان مواجهة شباب ميفع و وحدة الحامي في الدور التمهيدي لكأس حضرموت الثامنة

العاصفة نيوز / متابعات

 

 

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة ناديي شباب ميفع و وحدة الحامي ضمن منافسات الدوري التمهيدي لبطولة كأس حضرموت الثامنة التي تقام برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة و تنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة.

 

شوط المباراة الأول بدأ متوازناً بين الفريقين ، واستمرت الهجمات من الجانبين إلى حدود الدقيقة ٤٣ التي شهدت هدف التقدم لنادي شباب ميفع عن طريق اللاعب يسلم عوض باهرب ، قبل أن يطير حارس مرمى شباب ميفع سالم جابر ويتصدى لكرة خطيرة في آخر أنفاس الشوط الأول.

 

دخل وحدة الحامي الشوط الثاني وعينه على تعديل النتيجة ، الأمر الذي تحقق عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة ١٠ من الشوط الثاني سددها بنجاح اللاعب محمد عوض بامعيبد ، قبل أن تحتسب ضربة جزاء في الإتجاه المعاكس لمصلحة شباب ميفع أحرز منها اللاعب مروان سالم بلشور هدف التقدم الثاني عند الدقيقة ١٣ .

 

وبعد فرص عدة خطيرة استطاع وحدة الحامي فرض التعادل مجدداً بهدف مباغت في الدقيقة الأخيرة من الوقت الاصلي عن طريق اللاعب محمد عوض بامعيبد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

أدار المباراة الحكم نائف باوزير في الساحة ، ساعده على الأطراف الحكم عادل غييث مساعد أول و الحكم محفوظ بن عكظة مساعد ثاني و عمر مرعي حكم رابع و فضل باقارح مراقباً للمباراة و وأحمد بامهري مراقباً للحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى