الهلالي يفتتح صالة جماهير إلكترونكس للأجهزة المنزلية بمديرية المنصورة

افتتح خالد الهلالي نائب مدير السياحة صالة جماهير إلكترونكس للأجهزة المنزلية والإلكترونية في مديرية المنصورة بعدن بحضور عدد من رجال المال و الأعمال.

وتشمل صالة إلكترونكس والتي تقع في مديرية المنصورة شارع التسعين بجوار ناينتي مول على احدث الاجهزة المنزلية وباسعار مناسبة.

وقال الهلالي ان افتتاح المشاريع سيساهم بشكل كبير في تنمية الوطن وتشغيل الأيدي العاملة وتشجيع كافة الشباب، وعدن تستحق أكثر من ذلك.

بدوره اكد رئيس مجلس إدارة جماهير إلكترونس للأجهزة المنزلية ان الصالة تقدم العديد من الأشياء الرائعة والممتازة التي يحتاجها كل منزل ,حيث تشمل جميع الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات وغيرها, شاكراً السلطة المحلية على دعمها الكبير لانجاح هذا المشروع.

وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم لافتتاح الصالة وإعجابهم بالأدوات التي تحتويها، آملين أن تكون أسعارها مناسبة وكسر احتكار السوق في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي تشهدها البلاد.

وبمناسبة الافتتاح فان صالة جماهير إلكترونكس قامت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بحفل يحييه ألمع نجوم الفن في عدن كما وزعت جوائز مغرية بمناسبة الافتتاح وتقديم عروض حصرية للزبائن.

من : رأفت محمد- تصوير / سالمين دليو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى