بعد اختطافها في حي الروزميت  … العثور على جثة الطفلة شمس خالد في السيلة بكريتر والشرطة تلقي القبض على الجاني

العاصفة نيوز/ خاص

شهدت مدينة كريتر في العاصمة عدن، ولا سيما حي الروزميت، فاجعة مروعة بسبب حادثة اختطاف الطفلة شمس خالد مسيب في مساء يوم الأربعاء.

 

الطفلة شمس خالد مسيب احمد ذات العام الواحد كانت تلعب مع اختها الاكبر امام باب المنزل قبيل اذان المغرب وفجأة تسمع الأم صراخ ابنتها وهي تقول يا اماااه الرجال شل شمس هرعت أم شمس كالمجنونة وخطفت عبائتها بيدها وانطلقت تبحث عن خاطف صغيرتها تتخبط يمينا وشمالا .

ثم ركضت نحو فيلا باتواب لتجد احد ابناء الحي وحارس الفيلا وصرخت بشكل هستيري : بنتي شله واحد مش عارفه من هو ومش عارفه فين وداها سألها الشاب فين ابوها قالت ابوها يشتغل بصيرة وذهب مع احد اصدقائة لإحضار الأب الذي يعمل في حراج السمك كي يوفر قوت يومه وزوجته وبناته الثلاث.

انت خالد

ايوه ايش في

بنتك واحد خطفها من الحافة

اربع كلمات نزلت كالصاعقة على خالد الذي ركب مع الشباب في السيارة متجها للمنزل و عندما وصل بلغوه انه قد تم ابلاغ الشرطة والان واجيين عشان يشوفوا الكاميرات وبعد مراجعة كاميرات ڤيلا باتواب والتي كانت عددها ثلاث كاميرات

اثنتان منها خارج الخدمة والثالثة تعمل لكنها لم تظهر اي شيء ، تبقت هناك كاميرا اخيرة للبنك ولكن كان يجب التواصل مع احد العاملين والذي يملك الباسوورد لفتح الفيديوهات والذي استغرقه الوصول الى هناك اكثر من ساعة ونصف .

وعند وصوله ومراجعة الفيديوهات ظهر الخاطف وهو يحمل شمس ويدخل بها ( زغط ) يخرجك من خلف ملعب الهوكي الى امام قصر السلطان العبدلي وهناك لاتوجد اي كاميرات لملاحقة الخاطف اوتتبع مساره ..

ولكن احد ابناء الحي كان قد تعرف على الخاطف وهنا ظهر بصيص امل لايجاد شمس .

وقد اتضح ان من أخذ الطفلة شمس خالد هو احد ابناء الحي الذي لايتجاوز عمره ال 20 عاما والذي على حد قول ابناء الحي ليس بكامل قواه العقلية ..

وبعد التعرف على الخاطف اتجه افراد الشرطة وابناء الحي فورا الى منزل المتهم الذي كان فعلا موجود في منزله .

وعندما تم سؤاله : فين وديت الجاهلة

قال : ايش من جاهله مش عارف ايش تقولوا .. وبعد محاولات عديدة لإستجوابه وضغط والدته عليه اقر: ايوه انا شليت الطفلة شمس بس مذكرش فين طرحته.

وبعد فشلهم في استخراج اي معلومات من الخاطف قرر افراد الشرطة ان ينزلوا معه الى اخر نقطه تم تصويره فيها وهو يحمل شمس ويدخل بها الى ذاك المكان الضيق ربما يتذكر او يعطيهم اي معلومه توصلهم لأي خيط لايجاد الطفلة ولكن دون جدوى …

وبعد جهود مكثفة لإ يجادها، تم العثور على جثمان الطفلة شمس خالد في السيلة في منطقة كريتر.

 

بعد التحقيقات والمتابعة الدقيقة، #تم_القبض على المشتبه به وتبين اعترافه بارتكاب الجريمة. فقد فقدت الطفلة شمس حياتها بشكل مأساوي، ونحن نطالب بأن يُنال الجاني عقابه الرادع، وأن يُنصف العدل ويرد للضحية حقها.

 

#إنها حادثة مروعة ومؤلمة تهز قلوبنا جميعًا. نتضرع إلى الله أن يتغمد الطفلة (شمس خالد مسيب) برحمته ويسكنها فسيح جناته. وفي هذا الوقت العصيب، نعبر عن تعازينا الحارة لأسرة الطفلة وأحبائها، وندعو الله أن يمنحهم الصبر والقوة لمواجهة هذا الألم العميق.

 

نحن أسرة تحرير العاصفة نيوز ندين بشدة هذا العمل الشنيع، ونتمنى أن تتخذ السلطات المختصة جميع الإجراءات اللازمة للكشف عن كل تفاصيل الجريمة وتقديم الجاني إلى العدالة. في هذه اللحظة الحزينة، ندعو الله أن يحفظ أطفالنا ومجتمعنا من كل مكروه، وأن يمنحنا السلام والأمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى