مكتب الثقافة بشبوة” يختتم التصفيات المؤهلة لدور الـ “16” من مسابقة منشد شبوة 3 .

العاصفة نيوز / متابعات

 

برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” اختتم مكتب الثقافة بمحافظة شبوة” اليوم الأحد، التصفيات المؤهلة لدور الـ “16” من مسابقة منشد شبوة 3″ تحت شعار “صوت ينبعث من شبوة يرؤى بالإيمان والجمال”.

 

وتنافس في ختام اليوم الرابع” المشاركين من المجموعة الرابعة، ابوبكر عبد الحكيم ذيبان، وسالم أحمد مرزقي، وفهمي محمد لعمى، ومحمد صالح بن سريع، وحيدرة أحمد مرزقي، وعبد الله أحمد شملان، ومحمد بن محمد ناجي، ومحمد سالم بابريش، وأحمد علي الحداد، وحامد محمد ذيبان.

 

وأوضح الدكتور فيصل حسين العبسي مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة” أن دور الـ “16” من مسابقة منشد شبوة “3” سينطلق ليله 7 رمضان على خشبة مسرح مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق.

 

وأشار الدكتور البعسي” إلى أن جوائز المسابقة المقدمة من المحافظ السيخ عوض ابن الوزير” تبلغ 2 مليون ريال، مقسمة على النحو التالي: المركز الأول مليون ريال، المركز الثاني على 500 ألف ريال، المركز الثالث على 300 ألف ريال، المركز الرابع على 200 ألف ريال، لافتا” الى أن هناك جوائز أخرى نقدية وعينية قيمة للفائزين من جهات تجارية، بالأضافة إلى جوائز يومية للجمهور.

 

يذكر أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة” قد استقبلت خلال الثلاثة الأيام الماضية أضافة إلى اليوم الرابع “48” متسابقا شاركوا في تنافس التصفيات المؤهلة لدور الـ 16 من مسابقة منشد شبوة 3 التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى