رئيس انتقالي لودر يناقش مع مدير عام المديرية وقادة الأجهزة الأمنية عدد من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية

العاصفة نيوز / متابعات

 

 

لودر / خاص

 

في زخم نشاط قيادة المجلس الانتقالي في مديرية لودر ، التقى الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر اليوم الاثنين بمكتبه بمدير عام لودر الأستاذ جمال صالح علعلة ، ومدير امن المديربة العقيد عادل محمد العوسجي، وقائد الحزام الامني – قطاع لودر القائد مهدي منصور الجنيدي.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والمواضيع ذات الصلة بالجوانب الخدمية والأمنية وبما يلبي من تطلعات مواطني مديرية لودر.

 

وساد اللقاء الحديث الودي والإيجابي من قبل الحاضرين وبما يسهم في إصلاح قضايا خدمية وأمنية تخص المواطن والمدينة..كما تم خلال اللقاء تبادل الآراء في اتجاه تصحيح الاختلالات أينما وجدت ووضع إطار تكاملي تشارك فيه الجهات المسؤولة والأمنية بروح الفرد الواحد حتى نسمو إلى رؤية يلتمس من خلالها المواطن دور السلطة المحلية والجهات الأمنية.

 

*•* وفي ذات السياق التقى رئيس تنفيذية انتقالي لودر الشيخ صالح الصاد وفي لقاء منفصل بمكتبه اليوم مع مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر وبحضور رئيس قسم العلاقات العامة بمكتب التربية الأستاذ الخضر البرهمي.

 

وخلال هذا اللقاء استمع رئيس انتقالي لودر من مدير التربية إلى شرح واف عن استعدادات مكتب التربية بالمديرية لاستقبال الطلاب بعد إجازة عيد الفطر وخطة المكتب في مسار امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، والتهيئة ووضع اللمسات الفنية لسير العملية الامتحانية لطلاب السنة ثالثة ثانوي مع الوقوف لتصحيح كل السلبيات التي رافقت سير أداء الامتحان في العام الماضي 2023 -2022م.

 

وقد حث رئيس انتقالي لودر الشيخ صالح الصاد مكتب التربية على العمل بصرامة بعيدا عن اي تدخلات حزبية أو مناطقية كون العمل التربوي صناعة رجال المستقبل كما أكد على امكانية قيادة المجلس الانتقالي في الإسهام بمعالجة وإصلاح الاختلالات التي رافقت العمل التربوي في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى