إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت تلتقي مدير كلية الشرطة بحضرموت لتعزيز العلاقات الثنائية ونقل الخبرات بين الجانبين .

حضرموت ( العاصفة نيوز) متابعات

في إطار تعزيز الشراكة بين الجامعة والمؤسسات الأمنية التعليمية التقى وفد من جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت برئاسة مدير الفرع المهندس علوي العيدروس مدير عام كلية الشرطة حضرموت العميد الركن د. صالح التميمي .

وخلال اللقاء رحب مدير الكلية بالحاضرين جميعاً وتطرق لشرح مفصل حول سير العملية التعليمية بكلية الشرطة حضرموت ونظام التعليم فيها وكذا رؤية الكلية للوصول إلى مصاف الكليات الأمنية المتقدمة من خلال اعتماد أعلى معايير الكفاءة في تعميد المناهج التعليمية وتخريج كوادر أمنية متسلحه بالعلم والمعرفة والثقافة الأمنية والقانونية.

من جانبه أعرب مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا حضرموت المهندس علوي العيدروس عن سعادته بزيارة كلية الشرطة حضرموت حيث تعد هذا الزيارة نوعية على غرار الزيارات المختلفة.

وناقش اللقاء تطوير العملية التعليمية والأكاديمية وتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانيات بين الطرفين، وكذا العديد من القضايا ذات العلاقة بالتعليم الاكاديمي، وتعزيز التعاون في مجال البحث العلمي وإقامة المؤتمرات والندوات، وتوثيق وتعزيز جسور التعاون البحثي والعلمي بين الكلية والجامعة.
كما تم في اللقاء بحث مجالات التعاون المشترك، وفرص تبادل الزيارات الطلابية والأكاديمية ، والتمهيد لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين كلية الشرطة حضرموت وجامعة العلوم والتكنولوجيا – حضرموت، بما يسهم في تطوير العملية التعليمية خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء كلا من :
المهندس محمد العمودي مستشار جامعة العلوم والتكنولوجيا.
الدكتور حسين الجهوري رئيس قسم الدراسات العليا بجامعة العلوم والتكنولوجيا

والأستاذ سعيد باحفي المدير المالي والإداري .
الأستاذ عادل المرشدي مختص العلاقات العامة والتسويق.
العميد ركن سعد مسلم رعفيت . نائب المدير للشؤون المالية والإدارية.
العقيد ركن د. احمد سعيد الاشولي ، نائب المدير للشؤون التعليمية.
العقيد ركن . محمد جمعان الربيح كبير معلمي كلية الشرطة.
ملازم اول احمد سعيد بن عمران. مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى