قصة 3 عادات استثنائية في حياة كريستيانو رونالدو

يعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي وأسطورة كرة القدم العالمية، مثالا يحتذى به لكل عشاق كرة القدم حول العالم.

ويواصل رونالدو بعد تجاوز حاجز الـ39 عاما، التألق على ملاعب كرة القدم، ومازال ينضم لمنتخب البرتغال ويسجل الأهداف الدولية بشكل كبير، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين.

ويحافظ كريستيانو رونالدو على عادات خاصة واستثنائية في المأكل والمشرب والنوم والاستشفاء، بالإضافة للتعامل مع العديد من الأمور في حياته، بدرجة تجعله يحافظ على لياقته البدنية.

قصة 3 عادات خاصة

أشار رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى 3 عادات خاصة ومحددة يتبعها بشكل يومي وتساعده على الاحتفاظ بتركيزه الذهني ولياقته البدنية.

وتحدث رونالدو عن روتين يومه بقوله “أحصل بمجرد استيقاظي على حمام بارد، بعدها أشرب بعض المياه وأذهب للجلوس مع أبنائي”.

ويرتبط أسطورة ريال مدريد الإسباني بعلاقة عاطفية شديدة مع أطفاله، ويظهر معهم دائما في كل المناسبات.

وأضاف كريستيانو رونالدو سرا آخر عن حياته اليومية بقوله: “هناك ساعتين للتدريب في صالة الألعاب الرياضية يومياً، أنت بحاجة للتفاني التام”.

أما العادة الثالثة والأخيرة فكانت مرتبطة باستخدام الهاتف النقال، وقال في هذا الصدد: “لا أتحدث عبر الهاتف بعد الساعة 10 أو 11 مساء، أنا لا أحب ذلك مطلقا، لأن ذلك لا ينشط الذهن، ومن ثم لا تتصل بي بعد العاشرة”.

وينهي رونالدو الحديث عن عادات يومه بقوله: “أنا من بين هؤلاء الذي يقومون بقطع الاتصال عن الهاتف النقال قبل الخلود إلى النوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى