ممارسة رذيلة و#قتل ومخدرات .. تفاصيل تشيب الرأس في قضية #سفاح_التجمع #قاتل 3 سيدات

العاصفة نيوز/ متابعات

شهدت منطقة التجمع الخامس واقعة مؤسفة على غرار سفاح الجيزة بعد ما أقدم شاب على قتل 3 سيدات داخل منزله في ظروف غامضة بالقاهرة الجديدة.

 

وتصدر سفاح التجمع الخامس تريند مصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد القبض على شاب متهم بارتكاب سلسلة من جرائم بشعة أنهى بها حياة 3 سيدات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة في واقعة ق.تل 3 سيدات علي يد سفاح التجمع، أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية دفعته لقتل المجني عليهن.

 

وأوضحت التحقيقات مع المتهم ويدعي كريم البالغ من العمر 36 عامًا، والمعروف بسفاح التجمع أنه قتـل 3 فتيات خنقاً وتبين وجود آثار تعذيب على جثامين المجني عليهن ما بين كدمات وجروح وخدوش .

 

قرار النيابة ضد سفاح التجمع بواقعة 3 سيدات كاميرات المراقبة كشفته..قررت النيابة سجن قاتل سفاح التجمع بتهمة قتل 3 نساء وإلقاء جثثهم في 3 محافظات بالقاهرة والإسماعيلية وبورسعيد لمدة 15 يوما في انتظار التحقيق.

تفاصيل قضية سفاح التجمع

تلقى جهاز الأمن بلاغا عن العثور على جثة الفتاة على طريق في صحراء الإسماعيلية ، ثم تم العثور على جثة فتاة أخرى في محافظة بورسعيد ، مما أعطى جهاز الأمن إشارة إلى أن مرتكب الحادث كان 1 قاتل ، تماما مثل جريمة القتل في الحادث الأول ، وأبلغ اللواء محمود أبو عمرة على الفور أن الجريمة قد ارتكبت. وأمرهم بتشكيل خلية عاملة للقبض على الجاني وتقديمها إلى النيابة.

كاميرات المراقبة كشفت سفاح التجمع

احتفظ رجال الامن بكاميرات مراقبة وأجرى تحقيقا للمساعدة في التعرف على المتهم من خلال السيارة التي كان يستقلها.

وقد حددت الأجهزة الأمنية مخبأه في المجمع الشهير في التجمع الخامس ، والذي تم الاستيلاء عليه من قبل المقر لجذب الضحايا وقتلهم بعد قضاء ليلة حمراء معهم.

بعد مطاردة مثيرة ، نجحت إدارة الأمن العام في القبض على “سفاح التجمع ” ، ويتم التحقيق معه لإظهار الجرائم التي ارتكبها ، وعدد الضحايا النهائيين ، وما إذا كان هناك ضحايا آخرون ، و الإجراءات القانونية يتم اتخاذها ضد المتهم.

شهود عيان عن تفاصيل جديدة

أفاد الشهود بأن المتهم عاش في منطقة الأندلس بالتجمع 5 وأظهرت سيارته الفاخرة ثراءً فاحشًا. كما تبين أنه خريج جامعة أمريكية ومصري الجنسية بالإضافة إلى حمله جنسية مزدوجة. الواقعة أثارت استياء واسع وحزناً في قلوب السكان.

ويقول شهود عيان إن القاتل المتهم يبدو شابا ، وأن أخذ الفتاة بشكل يومي يثير شكوك العديد من جيران الكومباوند تجاه المتهم.

واجهه فريق التحقيق بنتائج التحقيق واعترف بجريمته الأولى بقتل الفتاة بعد مراقبتها بكاميرات مراقبة واستدراجها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بحجة ليلة حمراء مقابل مبلغ من المال.

1716717093355 - ممارسة رذيلة و#قتل ومخدرات .. تفاصيل تشيب الرأس في قضية #سفاح_التجمع #قاتل 3 سيدات
ممارسة رذيلة وقتل ومخدرات .. تفاصيل تشيب الرأس في قضية سفاح التجمع قاتل 3 سيدات

1716717097114 - ممارسة رذيلة و#قتل ومخدرات .. تفاصيل تشيب الرأس في قضية #سفاح_التجمع #قاتل 3 سيدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى