اختتام الدورة التدريبية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية في مجال الاتصالات بحضرموت 

العاصفة نيوز /حضرموت

بتوجيهات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش وبحضور اركان المنطقة العميد محمد عمر اليميني اختتمت اليوم دورة الاتصالات العسكرية التي استمرت لمدة أربعة أسابيع في المنطقة العسكرية الثانية، بمشاركة عدد 40 من الضباط والضباط الصف والجنود من مختلف الوحدات العسكرية.

IMG 20240530 WA0055 - اختتام الدورة التدريبية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية في مجال الاتصالات بحضرموت 

وشملت الدورة تدريبات عملية ونظرية في مجالات الاتصالات العسكرية، بما في ذلك تقنيات التشفير وفك التشفير، واستخدام الراديو والهواتف الساتلية والبرامج الخاصة بالاتصالات العسكرية.

 

وأثنى اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني على نجاح واستمرارية دورة الاتصالات العسكرية، مشيراً إلى أهمية هذه الدورة في تحسين وتطوير قدرات الوحدات العسكرية في مجال الاتصالات الحديثة ،كما أشاد بجهود القائمين على الدورة وبالمشاركين الذين أظهروا تفاني واجتهاد في اكتساب المهارات والمعارف اللازمة في هذا المجال الحيوي

 

وأكد رئيس شعبة الإتصالات العميد عبدالله المرشدي أن الهدف من الدورة هو تحسين وتطوير قدرات الضباط والجنود في مجال الاتصالات العسكرية، وتأهيلهم للتعامل مع أي تحديات قد تواجههم في الميدان.

 

 

وأعرب قائد الدورة المقدم مازن بن عويض عن ثقته في قدرة المشاركين على التعامل بفعالية مع أي تحديات قد تواجههم في المستقبل، وذلك بفضل التدريبات والدورات المتخصصة التي تقام بانتظام وتحت إشراف كبار الضباط والمختصين

وقد شهدت الدورة مشاركة فاعلة من جميع المشاركين، وتبادل الخبرات والمعرفة بينهم، مما ساهم في إثراء التجربة التدريبية وتحقيق أهدافها بنجاح.

 

وفي نهاية الدورة، قدم العميد اليميني شهادات تقدير للمشاركين، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم، حضر الاختتام رئيس شعبة التدريب العميد ناصر الذيباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى