العامري يلتقي اللجنة الاستشارية بحضرموت ويطلع على توصياتها

 

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم بمكتبه، اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل العامري بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد عضو اللجنة المهندس هشام السعيدي، باللجنة الاستشارية، مستمعًا من رئيسها الحامد موجزًا عن لقاءات اللجنة بقيادة مطار سيئون الدولي والخدمة المدنية والتأمينات ومصلحة الأحوال المدنية بوادي وصحراء حضرموت.

 

واستعرض رئيس اللجنة الحامد ونائبه الأستاذ محسن نصير والأعضاء، ملخص هذه اللقاءات، متطرقين إلى مصفوفة التوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل وتحسين الخدمات للمواطنين.

 

وثمن وكيل المحافظة العامري جهود اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت بلقائها مختلف الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني والمكونات المجتمعية، معربا عن تقديره للجهود المبذولة في إعداد التوصيات الهادفة إلى تعزيز الحكم المحلي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت.

 

وفي سياق متصل التقت اللجنة الاستشارية وكيل محافظة حضرموت المساعد الأستاذ عبدالهادي التميمي، وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والتحديات التي تواجهها مديريات الوادي والصحراء، بما في ذلك تحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات الأساسية والتعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى