انتقالي المنصورة يزور مركز رعاية الأم والطفل


قام قسم الشؤون الاجتماعية وعدد من أعضاء هيئة تنفيذية انتقالي مديرية المنصورة بالعاصمة عدن أمس الثلاثاء يرافقهم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالسلطة المحلية بالمديرية نبيل ابوبكر ومدير إدارة تنمية المرأة تمني الصوفي بزيارة تفقدية إلى مركز رعاية الأم والطفل وذلك لتلمس الاحتياجات والمعوقات التي تواجه المركز وكانت في استقبالهم مدير المركز الدكتورة صوفيا مليكان التي قدمت شرحا واف عن طبيعة سير عمل المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين ، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تعد لفته كريمه من قيادة تنفيذية انتقالي المديرية التي يقودها بحنكة واقتدار وضاح الحريبي .
لافتة إلى أن المركز بحاجة إلى توسعة وإضافة مختبر
وصيدلية من أجل زيادة خدماته للمواطنين بصورة دائمة حيث يقدم خدماته الصحية والدوائية بالمجان .محذرة من المحاولات التي تستهدف المركز والمتمثلة باخراجهم منه الأمر الذي سيؤدي لاسمح الله إلى حرمان الآلاف من خدماته المجانية .

رئيس قسم الشؤون الاجتماعية والعمل بتنفيذية انتقالي المنصورة فواز المفلحي والوفد المرافق له أبدوا استعدادهم لتذليل كل الصعوبات والمشاكل التى تواجه المركز وأنهم سينقلوا كل معاناتة إلى الجهات المعنية في المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطتين المحلية في المديرية والمحافظة من أجل المحافظة علية كونه مركز حيوي وهام ويقدم خدماته لكل الناس دون استثناء .

عقب ذلك قام الجميع بتفقد عدد من الأقسام التي تقدم خدماتها المجانية للمواطنين من خدمات صحية و دوائية معبرين عن سعادتهم بزيارة المركز والتي تأتي في إطار نشاطات وبرامج قسم الشؤون الاجتماعية والعمل بتنفيذية انتقالي المديرية.

وفي نهاية الزيارة قدمت الدكتورة صوفيا مليكان شكرها و امتنانها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وتنفيذية انتقالي المنصورة لوقوفهم ودعمهم المستمر للمركز.

حضر الزيارة عبداللاه حسين المسهري رئيس القسم السياسي في انتقالي مديرية المنصورة وحسين المعيليقي عضوا الشؤون الاجتماعية .وعدد آخر من أعضاء الشؤون الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى