قيادة قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تطلع على سير الخطة الأمنية في أول أيام عيد الأضحى المبارك

قيادة قوات الحزام الأمني ​​بالعاصمة عدن تستعرض سير الخطة الأمنية أول أيام عيد الأضحى

العاصفة نيوز – عدن.

تفقد العقيد عمار الصارحي وأركان قوات الحزام الأمني ​​بالعاصمة عدن وأركان الموارد البشرية لقوات الحزام الأمني ​​بعدن المقدم عدنان البهمي سير الخطة الأمنية وتفقد أوضاع المناطق. المرابطون في المواقع والنقاط بعدد من القطاعات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل العقيد الصارحي، خلال زيارة العيد، تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالقائد العام القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية. قيادة قوات الحزام الأمني ​​بمناسبة عيد الأضحى.

مشدداً على أهمية الانضباط والالتزام في تنفيذ المهام الأمنية ورفع اليقظة والشعور بالأمن والاستعداد التام انطلاقاً من الواجب الأمني ​​والوطني لخدمة المواطنين.

من جانبه أشاد المقدم البراهمي بمستوى الانضباط والجاهزية العالية التي يتمتع بها جنود الحزام الأمني، مشيراً إلى النجاحات الأمنية التي يحققها جنودنا الأبطال بشكل متواصل وما ينجم عنها من حالة من الاستقرار والأمن التي تشهدها البلاد. العاصمة عدن.

فيما أعرب المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية، مؤكدين استمرار صمودهم وصمودهم في مواجهة كافة التحديات والصعوبات للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار.

وشارك في الزيارة قسم المراقبة والتفتيش بالحزام الأمني ​​المقدم فهمي السهيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى