رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس المجلس القيادي الرئاسي برقيتي تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس وزراء المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة النجاح الكبير والتنظيم المتميز لموسم حج هذا العام 1445هـ.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسية باسمه وأعضاء المجلس والحكومة عن خالص التهاني للقيادة والشعب السعودي الشقيق على النجاح الباهر الذي حققه موسم الحج لهذا العام بفضل الله تعالى، والجهود والرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتسهيل أداء مناسكهم بكل يسر وأمان واطمئنان.

وأشاد معاليه بأعمال التوسعة غير المسبوقة التي تجري في الحرم المكي، وحسن استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في تأمين المشاعر المقدسة وتلبية احتياجات حجاج بيت الله الحرام، سائلاً الله أن يتقبل الحج والطاعة لضيوف الرحمن. الرحمن الرحيم، أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين، وأن يبارك عليها وعلى أهلها بمزيد من الرخاء. والرخاء، وأن يعيد المناسبة الدينية المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى