زيارة عيدية لمساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية للكتيبة الخاصة

[ad_1]

قام العميد الركن أنور عبدالله الساعدي مساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية للقوى العاملة بزيارة عطلة إلى الكتيبة الخاصة بناء على توجيهات قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء طالب سعيد برغش.
وتهدف هذه الزيارة إلى تقديم التهاني والتبريكات للكتيبة الخاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتأكد من جاهزيتهم لتنفيذ أي مهام توكل إليهم.
وكان في استقبال العميد الساعدي أركان الكتيبة العقيد سالم علي باهبري وضباط الصف والأفراد وجميع منتسبي الكتيبة.
ونقل العميد الساعدي إلى قيادة الكتيبة والضباط وضباط الصف والأفراد وجميع منتسبي الكتيبة تحيات قائد المنطقة العسكرية الثانية وتهنئته لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك. سائلين الله أن يعيدها علينا بالأمن والأمان وأن تبلغ حضرموت مكانتها المستحقة.
وحث العميد الساعدي الأفراد على الصبر والمثابرة والاتحاد واستشعار التميز في العمل الوطني والأخلاقي الذي يقومون به. فبينما هم بعيدون عن أهلهم وأصدقائهم، وفي ظروف وأجواء العمل القاسية، يستمتع آخرون بالجلوس مع أهلهم وأقاربهم وأصدقائهم. ومع تواجد أبناء حضرموت على حدودها وحمايتها فإنهم السبب الأول والرئيسي هو أن ينعم أهل حضرموت كافة بالأمن والأمان والاستقرار.
كما حرص على أن يبقى الجندي في مستوى جيد بدنياً ورياضياً، حتى يتمكن من ممارسة النشاط الكامل والقيام بواجباته على أكمل وجه.
من جانبه أكد أركان الكتيبة العقيد سالم علي باهبري جاهزية أفراد الكتيبة للقيام بأي مهام توكل إليهم، وإخلاصهم في أداء واجبهم من أجل حماية حضرموت وحماية الوطن والمواطن. .

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى