أقارب الجندي الطل بأحور يشكون تهرب وإهمال قيادة حزام الساحل بأبين لابنهم 

العاصفة نيوز/ أبين

أكد شقيق الجندي ناصر صالح احمد الطل الحزام الأمني في أحور إن شقيقه تدهورت حالته الصحية أمس وعلى أثره تم اسعافه الى العاصمة عدن.

وقال مهدي الطل إن قيادة حزام الساحل بأبين وعملياتها لم يقوموا بواجبهم تجاه الجندي والذي يعاني من المرض لاكثر من ثلاث سنوات دون إعطاء أي اهتمام او اعتبار للمريض.

 

 

وأضاف الطل أنهم اسعفوا اخيهم الى مستشفى عبود وتم رفض المريض من قبل الداعري لعدم وجود امكانيات لكون الحالة تحتاج إلى انعاش، مؤكدا أن عمليات الساحل لم تقوم بتوجيه بلاغ إلى الشؤون الصحية الخاصة بجرحى ومرضى القوات المسلحة الجنوبية، وأنهم اغلقوا جوالاتهم في محاولة للهروب من مسؤوليتهم.

 

 

وأكد الطل أنهم اسعفوا اخيهم الى مستشفى النقيب بعد أن تم رفضه الأمر الذي أدى إلى دخول المريض في غيبوبة نتيجة إهمال قيادة حزام الساحل وعملياتها.

 

واشار الطل أنهم تواصلوا مع قيادة الحزام الأمني في قطاع الساحل ولم يحصلوا على الاستجابة.

وهدد أقارب الجندي بانهم سيقدمون على قطع الخط الدولي الذي يمر بمديرية أحور حتى يتم الاستجابة لمطالبهم، مشيرا بانهم يمهلون القيادة الى يوم غد الخميس مالم فإنه سوف يتم قطع الخط الدولي بأحور.

 

 

واستنكر أهالي أحور تصرفات قيادة حزام الساحل بأبين ممثلة بالاخ مهدي حنتوش الذي لم يرد على أقارب الجندي المريض.مطالبين قيادة حزام الساحل بأبين سرعة الاستجابة لمطالب اقارب المريض والتكفل بعلاجه أسوة بجرحى ومرضى القوات المسلحة الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى