موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

يدخل منتخبا اسكتلندا وسويسرا مواجهتهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024 (يورو 2024) التي تنظمها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

ويسعى المنتخب السويسري إلى التأهل إلى الدور المقبل مبكرا في حال فوزه، معتمدا على سجله الخالي من الهزائم طوال العام الحالي، إضافة إلى الروح المعنوية العالية بعد الفوز الافتتاحي على المجر.

في المقابل، يبحث المنتخب الاسكتلندي عن تصحيح خسارته المدوية بخمس نقاط في الجولة الأولى أمام الألمان وتفادي الهزيمة الثانية على التوالي التي قد تخرجه من حسابات التأهل، وهو ما سيدخل لاعبيه إلى الدور الثاني. المباراة تحت ضغط الخسارة وشبح الخروج المبكر.

يستعد المنتخب الاسكتلندي الأول لكرة القدم، لمواجهة قوية أمام نظيره سويسرا، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة يورو 2024، والتي تضم أيضاً “ألمانيا – المجر”، حيث يبحث زملاء آندي روبرتسون عن الفوز بثلاثية فقط. نقاط.

وخسر منتخب اسكتلندا في الجولة الأولى أمام «المضيفة» ألمانيا بنتيجة خمسة مقابل واحد، لتصبح مباراة سويسرا الأمل الأخير للمنتخب الاسكتلندي من أجل البقاء في بطولة يورو 2024.

وبينما حقق المنتخب السويسري فوزا ثمينا في الجولة الأولى أمام المجر بثلاثة أهداف مقابل هدف، يسعى زملاء تشاكا لتحقيق الفوز خلال تلك المواجهة أمام اسكتلندا من أجل ضمان التأهل المبكر إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024. .

موعد مباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، مساء اليوم الأربعاء 19 يونيو، موعدا لمباراة اسكتلندا وسويسرا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة يورو 2024.

وتنطلق مباراة اسكتلندا وسويسرا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، على ملعب “راين إنرجي”.

القنوات الناقلة لمباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

تعتبر مجموعة قنوات BeIN Sports activities الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 لهذا الموسم، وبالتالي القنوات الناقلة لمباراة اسكتلندا وسويسرا.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

وجاء ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي

انضم إلى قناة العاصفة نيوز الإخبارية على التلغرام وتابع أهم الأخبار في الوقت المناسب. انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى