بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على أعمال مشروع عقبة خلق بحالمين

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، وضاح الحلمي، اليوم الخميس، على سير عمل مشروع طريق عقبة خلق بمديرية حلمين بالمحافظة، بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واطلع الحلمي على المراحل المنجزة من المشروع، والتي تشمل سفلتة أكثر من كيلومتر مربع، وأعمال البناء، وإنشاء المجاري والجدران الاستنادية، لافتاً إلى أن المشروع يأتي بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي، وزارة الأشغال العامة والطرق، وصندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي في العاصمة عدن.

وأشاد الحلمي بالجهود المبذولة على أرض الواقع والتي تبشر بالخير لجميع المستفيدين من مشروع الطريق من عاصمة المنطقة حبيل ريدة إلى منطقة الدهلكة، مؤكدا أنه سيتم بذل المزيد من الجهود لاستكمال المشروع وفق الخطة الموضوعة. مرسوم بكل تفاصيله

من جانبه أكد وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس وليد ردمان أن العمل يسير على قدم وساق وما تم انجازه يمثل بارقة أمل لجميع المستفيدين من هذا المشروع العملاق، معربا عن شكره الثقة المطلقة بالقائمين على عمل المشروع في تنفيذ المراحل المتبقية منه وفق المخطط المحدد والمواصفات المطلوبة. .

وأشاد مدير مطار عدن الدولي الأستاذ عبد الرقيب العمري بجهود قيادة انتقالي لحج في تذليل الصعوبات والمعوقات التي تعيق سير العمل، موضحاً أن المشروع سيفتح آفاقاً واسعة لعملية التنمية التي سينعكس إيجاباً على حياة المواطنين والمديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

بدوره، أوضح مدير عام مديرية الحلمين الأستاذ عبد العزيز عجّم، أن طول المشروع يصل إلى 12 كيلومتراً من عاصمة المنطقة حبيل ريدة إلى منطقة الدهلكة، مشيراً إلى أنه تم سفلتة أكثر من كيلومتر مربع وتستمر عمليات الشق على طول مسافة المشروع مروراً بمختلف مناطق الجبل.

وعبر مواطنو قضاء حلين عن شكرهم وامتنانهم للرئيس الزبيدي على اهتمامه بالمنطقة، وتوجيهاته التي أثمرت المشروع العملاق المتمثل في طريق العقبة خلق، والذي سيمثل مستقبل 20 ألف نسمة ينتشرون على طول الطريق. طريق.

وفي سياق متصل عقد الرئيس التنفيذي المؤقت لمحافظة لحج اجتماعاً مع عدد من المشايخ والأعيان ومواطني المديرية، ناقشوا خلاله العديد من المواضيع المتعلقة بحياة المواطنين، وأهمية التكاتف لإنجاح الحملة. مشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى