عاجل – حفل خيري في باريس لدعم غزة بمشاركة فنانين وممثلين وناشطين

وينظم حوالي 30 فنانًا وممثلًا وناشطًا، من بينهم باربرا برافي وفيانسو وأنجل وزاهو، حفلًا خيريًا في باريس في الأول من يوليو لدعم غزة.

ويتضمن برنامج الأمسية الخيرية حفلات وقراءات وقصائد وعروض ورقصات، بهدف “نشر رسائل السلام والتضامن على أوسع نطاق ممكن من خلال تنوع الإبداع المعاصر والتراث الثقافي والفني”، بحسب جمعية “أصوات من أجل غزة”. وراء الحدث.

وسيتم التبرع بجميع الأموال لجمعية المساعدة الطبية الفلسطينية البريطانية، التي تقدم الخدمات الطبية في الضفة الغربية وقطاع غزة ولبنان، حسبما أفادت أصوات من أجل غزة.

وأوضحت الجمعية أن الهدف من هذه الأمسية الخيرية هو “توعية أكبر عدد ممكن من الناس حول الخسائر والوضع الإنساني الذي لا يطاق في غزة، وجمع الأموال من أجل مساعدات إنسانية فورية تلبي الاحتياجات الهائلة للسكان”. “

جدير بالذكر أن مشروع “أصوات من أجل غزة” انطلق في شهر مارس الماضي من قبل مجموعة “الثقافة من أجل وقف إطلاق النار” لمشاركة شهادات سكان غزة من مدنيين وأطباء وعاملين في المجال الإنساني على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونظمت أمسية خيرية مماثلة لدعم غزة في باريس يوم 22 مايو/أيار، في حفل خيري شارك فيه عدد من مغني الراب الناطقين بالفرنسية في قاعة “زينيث” الشهيرة في باريس. وتم التبرع بأموال الأمسية إلى نفس المنظمة غير الحكومية بهدف “المساعدة الطبية للفلسطينيين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى