الأشغال العامة والصناعة والتجارة زنجبار تتلف كميه من الزبادي منتهي الصلاحية

 

تنفيذا لتوجيهات مدير عام مديرية زنجبار م/ مختار الشدادي ومدير عام الأشغال العامة بالمحافظة م/خالد الحميقاني وضمن الجهود التي يقوم بها مكتب الأشغال العامة زنجبار تسلم اليوم الاحد مدير مكتب الأشغال العامة بزنجبار ا/نبيل الباهزي وفريق التفتيش الصحي من بعض التجار ووكيل منتج الزبادي عدد 70 كرتون من منتج الزبادي وهي تالفة وفاسدة بغرض اتلافها ولم يتم تصريفها أثناء إجازة عيد الأضحى.

 

 

 

حيث قام التجار بابلاغ مكتب الأشغال العامة عن مادة الزبادي التالفة في مخازنهم وقام فريق التفتيش بتحريزها واعداد محضر بالموادّ التالفة لغرض اتلافها.

 

 

 

ونفذ فريق مشترك من مكتب الصناعة والتجارة والأشغال العامة زنجبار بقيادة نائب مدير عام الصناعة والتجارة بالمحافظة مدير مكتب الصناعة والتجارة زنجبار أ. محمد محول ومدير مكتب الاشغال العامة زنجبار أ. نبيل الباهزي بالاشراف على عملية اتلاف 70 كرتون من مادة الزبادي في مكب النفايات شرق مدينة زنجبار.

 

 

 

واعداد محضر بذلك والإشراف على عملية الاتلاف لكامل الكمية المصادرة من مادة الزبادي التالفة والفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الادمي والمقدرة بـ 70 كرتون.

 

 

 

ونوه كل من محول والباهزي إلى مختلف التجار جملة وتجزئة وبقالات بالابلاغ عن أي مواد غذائيّة واستهلاكية منتهية الصلاحية أو تالفة وفاسدة لأي سبب كان كسوء الخزن او غيره، إلى الإبلاغ عن تلك المواد ليتم تحريزها وحصرها والإشراف على عملية اتلافها بصورة رسمية وسيتم التفتيش المفاجئ واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وما تسببه من أضرار صحية على المستهلكين كونها غير صالحة للاستهلاك الادمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى