شركة طيران عدن التابعة لمجموعة القطيبي التجارية تفتتح مكاتبها بالعاصمة عدن

العاصمة عدن/ خاص

 

شهدت العاصمة عدن اليوم حدثاً تاريخياً تمثل بافتتاح مكتب طيران عدن في مطار عدن الدولي، وسط أجواء من الفرحة الغامرة والسعادة العارمة التي عبر عنها المواطنون، تعبيراً عن فخرهم بهذا الإنجاز الجنوبي المميز لأحد أبناء يافع البارزين.

 

أوضح رئيس مجلس إدارة شركة طيران عدن، الشيخ سمير أحمد القطيبي اليافعي، أهمية افتتاح هذا المكتب، مؤكداً أنه يُبشر ببدء رحلة جديدة لربط العاصمة عدن بالعالم من خلال رحلات جوية مريحة وبأسعار تنافسية.

 

 

أشار الشيخ القطيبي إلى أن مكتب طيران عدن سيعمل على توفير كافة خدمات السفر للمسافرين، بدءاً من حجز التذاكر وحتى وصولهم إلى وجهاتهم.

 

أكد القطيبي أن طيران عدن سيشكل شرياناً اقتصادياً هاماً لخدمة أبناء الوطن من تجار وصناعيين ومغتربين، وسيُساهم في تنشيط الحركة التجارية والسياحية في البلاد.

 

وتعتزم شركة طيران عدن العمل تحت شعار “مرحباً بكم في طيران عدن، قلب العالم”، تجسيداً لسعيها لربط اليمن بالعالم وجعل عدن بوابةً رئيسية للتواصل والتجارة.

 

يُعدّ افتتاح مكتب طيران عدن خطوة أولى نحو تحقيق حلم السفر الجوي المريح والآمن لجميع أبناء اليمن. مع اكتمال الإجراءات، ستنطلق رحلات طيران عدن الرسمية خلال الأيام القليلة القادمة، لتُتيح لجميع المسافرين تجربة سفر استثنائية بأسعار مناسبة.

 

هذا الحدث يُمثل إنجازاً عظيماً لليمن  وشعبها، ويُبشر بمستقبل واعد لقطاع الطيران في البلاد .

1719939293080 - شركة طيران عدن التابعة لمجموعة القطيبي التجارية تفتتح مكاتبها بالعاصمة عدن 1719939286677 - شركة طيران عدن التابعة لمجموعة القطيبي التجارية تفتتح مكاتبها بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى