لقاء، تشاوري بعدن يناقش أهمية المشاريع الصغيرة للأسر المنتجة


برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي. نظمت دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتنسيق مع اداراتها في انتقالي العاصمة عدن، اليوم، لقاء تشاوريا مع الادارة العامة للأسر المنتجة وتنمية المجتمع، بعنوان النجاحات المحققة وتحديات المرحلة الراهنة.

وأوضحت رئيس الدائرة ياسمين مساعد حميد أن الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة هي الركيزة الاساسية لنمو المجتمع، موضحة أن انه سيتم تقديم نتائج هذا اللقاء التشاوري الى الرئيس عيدروس الزبيدي, ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري للعمل على معالجة الصعوبات التي تواجه الاسر المنتجة في القيام بمهامها.

من جانبها أوضحت مدير عام ادارة الاسر المنتجة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل خلود علي، ان هذا اللقاء يهدف الى التشاور والتنسيق المشترك بين قيادات مراكز الاسر المنتجة وتنمية المجتمع ودائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لتعزيز دور المرأة. 

وخرج اللقاء الذي شارك فيه 33 مشاركة من مراكز الاسر المنتجة, بعدد من التوصيات منها تعزيز التماسك الاجتماعي والحفاظ على الموروث من المنتجات التقليدية وخلق فرص عمل خاصة للنساء والشباب.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى