إدارة تربية ميفعة تكرم مبادرة حامل المسك الخيرية لدعمها التعليم بالمديرية

العاصفة نيوز/ميفعة/خاص

في لفتة كريمة من قبل إدارة التربية والتعليم بمديرية ميفعة محافظة شبوة وجهت دعوة رسمية إلى المسؤول عن مبادرة حامل المسك الخيرية أبو يعقوب يوسف محمد سليمان باكركر لدور حامل المسك الخيرية بتوزيع الماء البارد لطلاب الثانوية العامة خلال فترة انعقاد انهاء الاختبارات لشهادة الثانوية العامة ودعمها لقطاع التعليم وطلاب العلم في المديرية.

ورحب مدير التربية بالمديرية الأستاذ علي عوض لمدح بالأستاذ أبو يعقوب يوسف محمد سليمان باكركر مسؤول مبادرة حامل المسك.

وخلال الاستقبال نظم مكتب التربية والتعليم بالمديرية وإدارة مدرسة ثانوية عزان بحضور مديرها الأستاذ صالح مهدي الواحدي ورئيس المركز الامتحاني وملاحظو وطلاب المركز لوحة شكر وتقدير تعبيرًا عن ارتياحهم بزيارة مسؤول مبادرة حامل المسك الخيرية على ما قدمه من دعم خلال فترة الاختبارات. وأثناء الزيارة طاف باكركر بالقاعات الامتحانية وأبدى ارتياحه لما شاهده من ترتيب وانتظام وهدوء أثناء سير الاختبار.

وأثنى مدير تربية ميفعة بقوله: “يشرفنا اليوم أن نرحب بشخصية اجتماعية اختارت حمل رسالة سامية في طريق الخير وتقديم المساعدة لقطاع التعليم وهذه الدعوة جاءت لنعلم أبنائنا قيمة العطاء وأهمية الخير ومحبته

ومن جانبه شكر باكركر مدير التربية ورئيس المركز التعليمي وجميع العاملين على العملية التربوية والتعليمية واعتبرها فرصة ليعبر عن شكره للمتبرعين لهذا القطاع المهم الذي يخرج منه كوكبة تخدم المديرية والوطن عمومًا.

وختم باكركر حديثه مشيدًا بتعاون الجميع ومتمنيًا لطلاب مرحلة الثانوية العامة التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى