رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والنضالية بغيل باوزير

 

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، صباح اليوم بمديرية غيل باوزير، عدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والنضالية بالمديرية، بحضور المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم العطيشي ومدير أمن المديرية العقيد عوض العوبثاني.

وفي كلمته، أكد العميد المحمدي أن الأوان قد آن لنرفع الأصوات ضد الفساد الحاصل في السلطة المحلية ويجب العمل على تغيير الواقع وعدم السكوت اتجاه ما يحدث في المحافظة، مؤكدًا أن المجلس الانتقالي لن يسمح ان تستباح خيرات أبناء المحافظة ويجب تسخير الموارد لخدمة أهلها.

وشدد المحمدي، على عدم السماح بأهدار موارد الدولة بسبب الفساد والمحاباة، مشيراً إلى العمل على التصعيد المستمر في كافة المديريات، للمطالبة بطرد الفاسدين وتطهير السلطة المحلية من الفساد.

وعرج نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، على سير عمل إعادة الهيكلة، التي جرى خلالها النزول إلى المديريات وتوزيع الاستمارات وعمل استعراض واختيار المرشحين حسب المعايير المحددة.

بدوره رحب المدير العام لمديرية غيل باوزير العطيشي بالحضور، معربًا عن سعادته بمشاركة السلطة لمثل هذه اللقاءات من اجل المشاركة في حلحلة الأمور والاشكاليات التي توجه المجتمع.

وأعرب رئيس تنفيذية انتقالي غيل باوزير الشيخ علي بن قويره باوزير، عن سعادته بهذه الزيارة، متمنيًا أن تثمر مخرجات هذا اللقاء لما فيه الصالح العام.

وتطرق الحاضرون في اللقاء للواقع المعيشي للمواطنين من إنهيار العملة والخدمات، وتدني الأجور وعدم التزام السلطة المحلية بالشراكة والتهرب من المسؤوليات مما أدى إلى توقف وتعطيل الأعمال في أغلب مرافق ومؤسسات الدولة، حتى بلغ الأمر الإضرار وتعطيل العملية التعليمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى