برعاية انتقالي العاصمة عدن .. ورشة تدريبية حول أساسيات السيناريو

العاصفة نيوز /العاصمة عدن / خاص

برعاية الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن وإشراف إدارة الإعلام والثقافة، نظم اتحاد أدباء وكتاب الجنوب ورشة تدريبية حول أساسيات كتابة السيناريو

وشهدت الورشة التي يقدمها المدرب مروان مفرق، تفاعل إيجابي من المتدربين من خلال المعلومات والمفاهيم التي تلقوها خلال الورشة التدريبية عن أساليب السيناريو، تهدف هذه الورشة إلى تمكين المشاركين من اكتساب مهارات جديدة في هذا المجال، مما يفتح أمامهم آفاقًا مهنية وإبداعية جديدة.

وشهدت الورشة حضور الأستاذ ياسر عبدالباقي، نائب مدير إدارة الإعلام والثقافة في المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، ورئيس فرع اتحاد وكتاب الجنوب في عدن الأستاذ نجمي عبد المجيد ومسؤولة الثقافة في الفرع صابرين الحسني.

وألقى عبدالباقي، كلمة أكد فيها على أهمية هذه الورشة للشباب الشغوفين بمجال التأليف والسينما، وأوضح أن تعلم مهارات كتابة السيناريو يمكن أن يسهم بشكل كبير في تمكين الشباب على تنفيذ مشاريع إعلامية درامية او في اي مجال مثل المسرح والسينما بأسلوب إبداعي وثقافي يواكب عصرنا الحديث.

ودعا عبدالباقي المشاركين إلى التركيز والاستفادة القصوى من محتوى الورشة، مؤكدًا أن استيعاب أساسيات السيناريو سيساهم في سهولة تطبيق هذه المهارات بنجاح في الواقع العملي.

تأتي هذه الورشة التدريبية في إطار اهتمام قيادة انتقالي العاصمة عدن، ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، بدعم الشباب في التدريب والتأهيل في المجالات الصحفية والادبية والثقافية، لخلق مجتمع متسلح بشتى أنواع المهارات المعرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى