أندية المهرة تحصد 12 ميدالية في بطولة خريف ظفار الثالثة للتايكواندو 2024م

 

 

المهرة

برعاية محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وبمتابعة وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات وبدعم من السلطة المحلية وشركة النفط اليمنية بالمحافظه أندية المهرة اختتمت أندية محافظة المهرة مشاركتها في بطولة بطولو خريف ظفار الثالثة للتايكواندو 2024م، بحصد 12 ميدالية من أصل 14 مشاركة في البطولة التي أقيمت بمجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العمانية.

وكانت البطولة على جولتين قسمت على يومين ولعب يوم الجمعة فئة الأشبال و البراعم و الناشئين و يوم السبت فئة الشباب و الناشئين وشارك لاعبو البعثة في جميع الفئات ماعاد فئة الرجال.

وقدم اللاعبون أداءً متميزاً و رائع استحقوا من خلاله 12 ميدالية ملونة قسمت بين ناديي الجزع وخيبل حيث حصل نادي الجزع على 6 ميداليات ملونة (2 ذهبية و 1 فضية و 3 برونزية) وحصل نادي خيبل على 6 ميداليات أيضاً (1 ذهبية و 4 فضية و 1 برونزية).

وعبر رئيس فرع الإتحاد اليمني للتايكواندو بمحافظة المهرة الأستاذ حسن بامزروع عن سعادته بهذه الكوكبة المتميزة من لاعبي المحافظة، وقدم شكره على أدائهم الرائع و الجميل الذي بذلوه في هذه البطولة.

وفي ختام الحفل التكريمي قدم مدير عام مكتب الشباب و الرياضة الأستاذ محمد عمر و رئيس فرع الإتحاد اليمني للتايكوندو بمحافظة المهرة الأستاذ حسن بامزروع درع تكريمي لأكاديمية النخبة لفنون القتال و الدفاع عن النفس معبرين عن شكرهم لهذا التنظيم الرائع و الجميل متمنين لهم المزيد من التقدم و النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى