ضبط عصابة نصب واحتيال إلكترونية أثناء محاولاتها الدخول إلى العاصمة عدن

 

قوات حزام طوق العاصمة عدن، تضبط عصابة نصب واحتيال إلكترونية في نقطة الرباط أثناء محاولاتها الدخول إلى العاصمة عدن، كانت قادمة من محافظة تعز اليمنية.

وقال مصدر عملياتي في حزام طوق عدن:” إن أفراد نقطة الرباط التابعة لقوات حزام طوق العاصمة عدن، وأثناء عملية التفتيش الاعتيادية، تمكنوا من ضبط عصابة نصب واحتيال إلكترونية مكونة من أربعة أشخاص، وذلك أثناء محاولاتهم الدخول إلى العاصمة عدن، قادمين من محافظة تعز اليمنية”.

وأضاف: “جاءت عملية ضبط العصابة بعد تمكن أفراد النقطة من الاشتباه بالمتهمين وهم (م.م.ع.ص)، و(ح.ه.ح.ص)، و(م.أ.ي)، و(ي.ي.ح.ح)، وبرفقتهم والد قاصر يبلغ من العمر عشر سنوات، وهم على متن سيارة نوع (سنتافي)”، مشيرًا إلى أن أفراد العصابة ينتمون إلى محافظة المحويت اليمنية، وكانت جوالاتهم مخبأه بشكل محكم، وبحوزتهم أيضًا ذخيرة (رصاص آلي).

وتابع: “اعترافات أفراد العصابة في محاضر الاستدلالات بينت قيامهم بالنصب والاحتيال باستخدام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، والحصول على مبالغ مالية من خلال عملية النصب التي يتبعونها، وبطريقة غير شرعية”.

واختتم المصدر العملياتي بالقول: “بعد جمع الدلائل المادية، واعترافات أفراد العصابة، بالاستيلاء على مبالغ مالية بدون أي مسوغ شرعي أو قانوني، تم تسليم العصابة إلى نيابة الاستئناف في محافظة لحج لتقديمهم للمحاكمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى