انتقالي المهرة يطلع على نشاط جمعية المعاقين بالمحافظة .

العاصفة نيوز /المهرة

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مجاهد بن عفرار، اليوم الاثنين، على نشاط جمعية المعاقين بالمحافظة.

 

وخلال اللقاء الذي حضره الأستاذ ابوبكر حسين بلحاف عضو الجمعية الوطنيه بالمجلس الانتقالي، اطلع بن عفرار من الأستاذ سالم مرزوق بلحاف رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، على أوضاع الجمعية، مشيداً بالدور التي تقدمه الجمعية في ظل الظروف الصعبة، مؤكداً حرص قيادة المجلس على دعم ورعاية هذة الفئة من المجتمع وضرورة دمجهم في الحياة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم.

 

واستمع بن عفرار من رئيس جمعية المعاقين، إلى ملخص حول نشاط الجمعية خلال الفترة الماضية والأنشطة التي قدمتها، مستعرضاً أبرز المعوقات والمشاكل التي واجهتهم في سير عملهم اليومي، وكذا المشاريع والبرامج المستقبلية التي تنوي الجمعية تنفيذها.

 

من جانبه، أكد بلحاف على أهمية هذا اللقاء من أجل بحث آليات التعاون بين الجمعية وقيادة المجلس، والاسهام في دعم ورعاية منتسبي الجمعية وتسهيل الصعوبات، مقدما شكره للقيادة المحلية الانتقالي لدعمها واهتمامها المستمر بذوي الهمم العالية.

 

وفي ختام اللقاء، قدم رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، درع التميز المنظمي للجمعية، لجهودها المميزة في خدمة ذوي الهمم العالية وعملها التنظيمي المميز بالأنشطة والبرامج الهادفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى