انتقالي لحج يتفقد إدارة أمن الحوطة ويطلع على أوضاع السجناء

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن
قام مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، المحامي فوزي محمد مثنى، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى إدارة أمن الحوطة بالمحافظة.

وأشاد المحامي مثنى، خلال لقائه بالنقيب عواد الشلن مدير أمن الحوطة، والنقيب علي الوكالة مدير البحث الجنائي بإدارة أمن المديرية، بالجهود المبذولة التي تقوم بها إدارة الأمن في المديرية في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها وضبط الجناة وتعزيز الأمن والاستقرار في حوطة لحج.

وبحث اللقاء، عددا من المواضيع ذات الصلة بهموم وتطلعات واحتياجات أمن الحوطة، لتعزز من وتيرة أدائها بشكل أكبر للحفاظ على ما تحقق من مكتسبات أمنية في المديرية.

من جانبه، ثمن مدير أمن الحوطة، زيارة مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان بانتقالي المحافظة إلى إدارة أمن الحوطة لتفقد الأوضاع وتلمس الهموم والمعاناة، شاكرا هذه الالتفاته التي تنم عن مسؤولية وحرص كبير لتقدير الجهود ودعمها بما يخدم المديرية ويعزز من سكينة مواطنيها.

وتفقد المحامي مثنى أوضاع سجن أمن الحوطة والنزلاء فيه من السجناء، مطلعا على أوضاعهم القانونية المتعلقة بأسباب الاحتجاز، داعيا إلى التدخل العاجل من جهات الاختصاص والمهتمين بحقوق الإنسان لمساعدة السجناء في توفير متطاباتهم نتيجة وضعهم الإنساني الصعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى